أخبار عاجلة

الريال والستى صراع لا ينتهى..ومواجهه معتاده فى الادوار الاقصائية من دوري الابطال

الريال والستى صراع لا ينتهى..ومواجهه معتاده فى الادوار الإقصائية من دوري الابطال

كتب/احمد عطاالله

يستعرض موقع المساء العربى للسادة القراء اهم وابرز اللقائات السابقه بين فريقي ريال مدريد الاسباني ومانشستر سيتي الانجليزي،ويبرز تفوق الستىحيث يستضيف ملعب الاتحاد صدام قوي يجمع بين عمالقة البريميرليج والليجا، نادي مانشستر سيتي وريال مدريد، في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، ضمن مواجهات إياب دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وحسم التعادل الإيجابي بثلاثية لمثلهما نتيجة لقاء الذهاب من دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بين الفريقين على ملعب “سانتياجو برنانبيو”، ومن المنتظر أن يلتقي المتأهل من مباراة اليوم مع المتأهل من مباراة بايرن ميونخ وآرسنال في إطار منافسات نصف نهائي البطولة.

ويتفوق مانشستر سيتي على ريال مدريد في واحدة من أهم مواجهات الفريقين في دوري أبطال أوروبا، بعدما التقى الفريقان في 11 لقاء سابق، حقق ريال مدريد الإسباني الفوز في 3 مباريات، فيما انتصر مانشستر سيتي في 4 لقاءات، وحضر التعادل في 4 مناسبات.

ومن المنتظر أن يتواجه ريال مدريد ومانشستر سيتي في مراحل خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي، بعد أن التقى الفريقان في الدور نصف النهائي في موسمي 2021-22 و2022-23،وقد تم تسجيل 20 هدفًا في تلك اللقاءات الأربعة السابقة (10 لريال مدريد، 13 لمانشستر سيتي).

الريال والستى صراع لا ينتهى..ومواجهه معتاده فى الادوار الاقصائية من دوري الابطال

 2,376 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

كرة سلة.. نسر الأهلي عالياً إلى النهائي عقب الفوز على الجزيرة

كرة سلة.. نسر الأهلي عالياً إلى النهائي عقب الفوز على الجزيرة         …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: