أخبار عاجلة

السيتى لا يقهر..رقم قياسي مميز لكتيية جوارديولا قبل مواجهة عملاق اسبانيا في اياب ربع نهائي دوري الابطال..

السيتى لا يقهر..رقم قياسي مميز لكتيية جوارديولا قبل مواجهة عملاق اسبانيا في اياب ربع نهائي دوري الابطال..

كتب/احمد عطاالله

انتهت مواجهة الذهاب بين فريقي ريال مدريد الأكثر تتويجا بدورى أبطال أوروبا عبر التاريخ، ضد ماتشستر سيتي حامل اللقب، بالتعادل الإيجابي بثلاثية لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “سانتياجو برنابيو”، معقل الفريق الملكي.

ويتأهب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لمواجهة ضيفه ريال مدريد الإسباني الليلة على ملعب الاتحاد، إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

كتيبة بيب جوارديولا لم تخسر في آخر ٢٧ مباراة بمختلف البطولات المحلية والأوروبية بين التعادل والفوز ، ويتصدر الدوري الانجليزي الممتاز موسم 2023 / 24 قبل استضافته ريال مدريد اليوم على ملعب الاتحاد، في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

يتسلح مانشستر سيتي بسجل مثالى فى دوري أبطال أوروبا بعدما حافظ على سجله خاليا من الهزائم فى 27 مباراة متتالية وتحديداً منذ الخسارة أمام ريال مدريد 1-3 بعد التمديد في مايو 2022 في إياب نصف النهائي.

كما حافظ مانشستر سيتي على سجله بدون هزيمة على أرضه فى المسابقة الأوروبية منذ عام 2018، كما لم يخسر على أرضه في 41 مباراة في مختلف المسابقات منذ نوفمبر 2022.

وأعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم “يويفا” تعيين الحكم الإيطالى دانييلي أورساتو لإدارة موقعة مان سيتي ضد ريال مدريد التى يحتضنها ملعب “الاتحاد” معقل الفريق الإنجليزي.

وسبق وأدار الحكم الإيطالى البالغ من العمر 48 عامًا، ثماني مباريات لفريق ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، حقق خلالها الفريق الملكى 4 انتصارات وتلقى 4 هزائم.

 414 إجمالي المشاهدات

عن يوسف غنيمي

يوسف غنيمي صحفي رياضي

شاهد أيضاً

هاتريك ليفاندوفسكي يقود برشلونة إلى فوز مستحق أمام فالنسيا

هاتريك ليفاندوفسكي يقود برشلونة إلى فوز مستحق أمام فالنسيا كتب : حسام الشويخ حقق برشلونة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: