“عروس البحر الأحمر” تستقبل آمال ماهر 3 مايو المُقبل.

"عروس البحر الأحمر" تستقبل آمال ماهر 3 مايو المُقبل.
“عروس البحر الأحمر” تستقبل آمال ماهر 3 مايو المُقبل.

كتبت: ندا أكرم

أعلن حِساب “بنش مارك” عبر موقع X، عن إحياء الفنانة “آمال ماهر” حفلًا غنائيًا في جدة يوم ٣ مايو المقبل، بقيادة المايسترو “وليد فايد”.

حيثُ نَص إعلان الحفل على: “حفلة كلها إحساس ومشاعر تطربنا فيها الفنانة الكبيرة آمال ماهر صاحبة الصوت المتميز والأداء المبهر في عروس البحر الأحمر جدة، تطرح التذاكر غدًا الساعة التاسعة مساءً”.

وقد أحيّت “آمال ماهر” حفلًا غنائيًا ضخمًا، مساء يوم الجمعة، ١٩ إبريل، على (مسرح كايرو فيستيفال) بالتجمع الخامس، بقيادة المايسترو “تامر فيضي”، وبمشاركة أوكسترا ضحمة ضمت ٥٠ عازفًا.

حيثُ شهد الحفل عودة “آمال ماهر” إلى إحياء الحفلات بعد غياب دام لعِدّة أشهر، منذ آخر حفل لها، والذي أُقيم داخل مدينة العالمين الجديدة.

وصعدت “ملكة الغناء العربي” المسرح كما يُسميها جمهورها، وسط ترحيب وتصفيق حار من قِبل الجماهير، بإطلالة أنيقة حيثُ ارتدت فستان أزرق اللون، وقامت بتحية اجمهور المتواجد بالحفل، وأعربت عن مدى سعادتها بعودتها بعد غياب عن جمهورها وإحياء الحفلات بمشاركتهم مرة أُخرى.

واستهلت “آمال ماهر” الحفل بأغنية “أنا برده الأصل”، وقدمت على مدار ساعتين باقة من أغانيها المُتميزة منها: (لو كان بخاطري، أجمل حب، اللي قادرة، صاحبة عمري)، كما دمجت “آمال” في الحفل بين أغانيها الجديدة إلى جانب بعض الأعمال من التراث المصري العريق.

ومن الجدير بالذكر أن “آمال ماهر” عادت مُجددًا للسّاحة الفنية بألبوم يحمل عنوان “أنا كويسة” بعد غياب دام لسنوات، وقد تم طرحه في يونيو الماضي، والذى لقى نجاحًا ساحقًا مُتصدرًا مواقع الاستماع بملايين المشاهدات.

حيثُ ضَمّ الألبوم أُغنيات (أنا كويسة، أنا الحُب، كسبته الرهان، صاحبة عمري، الحكاية في مشهدين).

وتعاونت “آمال ماهر” في ألبومها الجديد مع عدد من المُلحنين والشعراء، ومن أبرزهم: ( كريم أسامة، عمرو يحيى، مصطفى العسال) وغيرهم.

 

 

 

“عروس البحر الأحمر” تستقبل آمال ماهر 3 مايو المُقبل.‬ من 

 688 إجمالي المشاهدات

عن احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

مهرجان المسرح العالمي في دورته الثالثة تحت رعاية رئيس أكاديمية الفنون الأستاذة الدكتورة غادة جبارة

مهرجان المسرح العالمي في دورته الثالثة تحت رعاية رئيس أكاديمية الفنون الأستاذة الدكتورة غادة جبارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: