رغم أنف الحاقدين نهنئ الشعب المصرى " تحرير سيناء " إنتصاراً للإرادة وقوة العزيمة

رغم أنف الحاقدين نهنئ الشعب المصرى ” تحرير سيناء ” إنتصاراً للإرادة وقوة العزيمة

رغم أنف الحاقدين نهنئ الشعب المصرى ” تحرير سيناء ” إنتصاراً للإرادة وقوة العزيمة 

 

كتب / مصطفى قطب

أصالة عن نفسي بصفتى الصحفية والإعلامية وممثلا لعدد من الكيانات القيادية والسياسية والحقوقية و نيابة عن منسوبى هذه الكيانات .

نتقدم بعظيم التهنئة إلى قائد التنمية والبناء فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى القائد الأعلى للقوات المسلحة ، ولرجال الجيش والشرطة ، والشعب المصرى ، بمناسبة إحتفالات ذكرى 25 إبريل تحرير سيناء .

تلك الذكرى الخالدة لتحرير سيناء التى تحاكى ملحمة بطولية عظيمة خير شاهد على صلابة وعزيمة وقوة وكرامة الدولة المصرية ، والعلاقة الوثيقة بين الجيش والشعب التي كانت أهم وأعظم عوامل النصر وإستعادة كل شبر من أرض سيناء كاملة .

وإن مصر كانت مستهدفة ومحط أنظار الطامعين والحاقدين التي من شأنها تكدير السلم المجتمعى من التنظيمات المأجورة للنيل من إستقرارها لحساب ومصالح الطامعين .

والتى تصدت إليها القيادة الرشيدة بالحكمة وخاضت العديد من الحروب بمختلف أنواعها بسيناء ، وكانت قدر المسؤولية ، تلك المنطقة الحدودية مترامية الأطراف التى شهدت حروبًا غير تقليدية من أهمها الحفاظ على العنصر البشري من المواطنين .

تناولت الحرب على الإرهاب التي إنتصرت فيها القوات المسلحة ودحرت التنظيمات الإرهابية بالتعاون مع الشرطة وأهل سيناء وفرضت سيطرتها الكاملة على الحدود .

وما زالت قواتنا المسلحة التى حققت إنتصارًا عظيمًا وفرضت سيطرتها فى دحر وتجفيف منابع الإرهاب وإقتلاعه من جذوره ، وتصحيح المسار وإقامة مشروعات قومية على أرض الفيروز .

ونثمن الجهود التنموية الغير مسبوقة التي أرسي مبادئها الرئيس السيسي في سيناء وإقامة العديد من المشروعات التنموية والقومية ترتكز على تحقيق الإستدامة الشاملة ، كانت بمثابة نقطة إنطلاق نحو إستعادت هذا الجزء الثمين والمقدس لقلب الوطن وشريان إستراتيجى للمواطنين وخلق بيئة حضارية لتوطين وجذب المواطنين والإستثمار المنشود .

تحية حب وتقدير لروح بطل الحرب والسلام الرئيس الراحل محمد أنور السادات ، ولأرواح الشهداء من رجال القوات المسلحة الباسلة الذين روت دماؤهم الطاهرة كل حبة رمل من أرض سيناء التي تعطرت بخطى الأنبياء .

ولا يسعنا فى هذا المقام أن نقدم الدعم والمساندة للوقوف بجانب الإردة السياسية ، وتأيد مؤكد لقائد مسيرة التنمية المستدامة والبناء رئيس الجمهورية ولقادة الجيش المصري والشرطة البواسل العين الساهرة ولجهاز المخابرات العامة والأمن العام والأمن الوطني والقضاء المصرى الشامخ ولشعب مصر وسيناء العظيم .

 

رغم أنف الحاقدين نهنئ الشعب المصرى ” تحرير سيناء ” إنتصاراً للإرادة وقوة العزيمة

رغم أنف الحاقدين نهنئ الشعب المصرى " تحرير سيناء " إنتصاراً للإرادة وقوة العزيمة

 1,327 إجمالي المشاهدات

عن ندى وائل زكريا

شاهد أيضاً

محافظ كفرالشيخ يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو

محافظ كفرالشيخ يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو كفر الشيخ./ سماء سلام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: