أخبار عاجلة

“بشرى” تكشف عن قائمة الدول الأكثر مشاهدة لفيلمها الجديد .. وترد على انتقادات “طارق الشناوي

كتبت: رويدا عبد الفتاح

أعلنت الفنانة “بشرى” عن قائمة الدول الأكثر مشاهدة لأحدث أعمالها السينمائية، فيلم بعنوان “أولاد حريم كريم”، مُشيرة أن الفيلم حقق أعلى إيرادات في المملكة العربية السعودية، تليها العراق.

وعلى صعيد آخر، حقق الفيلم أيضًا نجاحًا كبيرًا عند عرضه في دور العرض المصرية. وردًا على انتقادات الناقد “طارق الشناوي” للفيلم ونجماته، قالت “بشرى”: “أن هذا النوع من الأفلام الاجتماعية لا يناسب ذائقة الناقد المصري”.

صرّحت “بشرى” خلال مقابلة مع برنامج “ليالي TeN”، ضمن إطار مشاركتها في فعاليات الدورة الأولى لمهرجان العراق الدولي: “إن العراق ثاني أكثر البلدان التي حقق فيها الفيلم إيرادات على مستوى الوطن العربي، في حين أن المرتبة الأولى تحتلها السعودية”.

ومن جانبها، قالت “بشرى” أن الفيلم حقق نجاحًا كبيرًا أيضًا في مصر، مؤكدة أنها لا تعطي الكثير من الاهتمام للاعتراضات التي قد تثار حول العمل.

وبالنسبة لانتقادات “طارق الشناوي”، ردت “بشرى” قائلة: “دي مسألة أذواق.. الفيلم ده مش لون طارق الشناوي”، مُضيفة: “الشناوي يحب نوعية معينة من الأفلام، وفيلم “أولاد حريم كريم” هو فيلم عائلي اجتماعي خفيف”.

يُشار إلى أن فيلم “أولاد حريم كريم” هو الجزء الثاني من فيلم “حريم كريم” الذي عرض في عام 2005، ويشارك في الفيلم أغلب نجومه فيما عدا بطلة الفيلم الفنانة”ياسمين عبد العزيز”، والفنان الراحل “طلعت زكريا”.

ويشارك في بطولة الجزء الجديد من الفيلم كلاً من: “الفنان مصطفى قمر، بسمة، البحيري، علا غانم، خالد سرحان، تيام قمر، رنا رئيس، عمرو عبد الجليل، يوسف عمر، هنا داود. والفيلم تأليف زينب عزيز، ومن إخراج علي إدريس.

 1,092 إجمالي المشاهدات

عن رنا الجوهري

شاهد أيضاً

رئيس جامعة الإسكندرية ومدير مكتبة الإسكندرية يشهدان الليلة الثالثة عشرة من ليالي اللغة العربية

رئيس جامعة الإسكندرية ومدير مكتبة الإسكندرية يشهدان الليلة الثالثة عشرة من ليالي اللغة العربية كتبت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: