تحدي جديد للسينما المصرية .. “ولاد رزق 3” يحقق إيرادات تاريخية ويسجل رقمًا قياسيًا جديدًا

تحدي جديد للسينما المصرية .. "ولاد رزق 3" يحقق إيرادات تاريخية ويسجل رقمًا قياسيًا جديدًا

تحدي جديد للسينما المصرية .. “ولاد رزق 3” يحقق إيرادات تاريخية ويسجل رقمًا قياسيًا جديدًا

كتبت: رويدا عبد الفتاح

نائب رئيس قسم الفن

تصدر فيلم “ولاد رزق 3” بطولة الفنان “أحمد عز” قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية، ويستمر في تحطيم الأرقام القياسية بمعدل متسارع، مع استمرار عرضه في دور السينما.

أمس، نجح فيلم “ولاد رزق 3” في تحقيق إيرادات قيمتها 5 ملايين و184 ألف جنيه، محتفظًا بمكانته في صدارة شباك التذاكر، ويبتعد عن المنافسين بفارق 10 ملايين جنيه تفصله عن الوصول إلى حاجز الـ200 مليون جنيه في إجمالي إيراداته.

وحقق “ولاد رزق 3” انجازًا استثنائيًا بكسره الرقم القياسي السابق المسجل باسم فيلم “بيت الروبي” للفنان “كريم عبدالعزيز”، الذي كان يتصدر قائمة الأفلام بإيرادات تجاوزت 130 مليون جنيه.

تجاوز فيلم “ولاد رزق 3” أيضًا “بيت الروبي” بتحقيقه أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية بقيمة 23 مليون و113 ألف جنيه. ومؤخرًا، قد حقق “بيت الروبي” أكثر من 10 ملايين جنيه، وحينها كان صاحب أعلى إيراد يومي في العام الماضي.

يقدم الفيلم قصة مليئة بالأكشن والتشويق، حيث يدور الفيلم حول أشقاء يقررون التوبة بعد أن كانوا ينفذون عمليات إجرامية، واختار كل منهم مجالًا مختلفًا للعمل فيه. ولكنهم يعودون مرة أخرى لتنفيذ مهمة إجرامية كبرى، وهي سرقة الساعة التي يفوز بها الملاكم العالمي “تايسون فيوري” خلال الأحداث، ويجسد “أحمد عز” دور رضا رزق، الشقيق الأكبر وقائد عملياتهم الإجرامية.

تحدي جديد للسينما المصرية .. “ولاد رزق 3” يحقق إيرادات تاريخية ويسجل رقمًا قياسيًا جديدًا

 378 إجمالي المشاهدات

عن Rowida Abd Elfattah

شاهد أيضاً

مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان الكبير احمد بدير

مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان الكبير احمد بدير متابعة / عبدالقادر حسنين الفنان أحمد بدير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: