بمزحة .. “رضوى الشربيني” تهز مواقع التواصل الاجتماعي وتكشف حقيقة الشائعات وكواليس الفيديو المُثير

بمزحة .. "رضوى الشربيني" تهز مواقع التواصل الاجتماعي وتكشف حقيقة الشائعات وكواليس الفيديو المُثير

بمزحة .. “رضوى الشربيني” تهز مواقع التواصل الاجتماعي وتكشف حقيقة الشائعات وكواليس الفيديو المُثير

كتبت: رويدا عبد الفتاح

نائب رئيس قسم الفن

في الساعات القليلة الماضية، اجتاحت الإعلامية الشهيرة “رضوى الشربيني” مواقع التواصل الاجتماعي كصاعقة، بعد تداول مقطع فيديو مشوِّق لها عبر منصات السوشيال ميديا، ظهرت فيه بإطلالة ساحرة وأنيقة، حيث ارتدت جمبسوتًا أبيض مزينًا بحبات اللؤلؤ، ولكن ما أثار الجدل والتساؤلات هو ظهور بعض زملائها وهم يهنئونها على خطوبتها المفاجئة، مما أشعل الشائعات وأثار فضول الجمهور حول ارتباطها.

ردت “رضوى الشربيني” على هذه الشائعات بنفي قاطع، وتبيَّن لاحقًا أن الفيديو الذي انتشر كان مجرد مزاح بينها وبين أصدقائها أثناء جلسة التصوير، وأُكتشف أن الجمبسوت البيضاء التي ارتدتها كانت لتصوير أولى حلقات الموسم الجديد من برنامجها الشهير “هي وبس”، والذي استضافت فيه الفنانة الموهوبة “ماغي بوغصن”.

رضوى الشربيني و ماغي بوغصن

واجهت “رضوى الشربيني” العديد من الشائعات العاطفية على مدار سنوات عملها في مجال الإعلام، ومن بين تلك الشائعات التي انتشرت بشكلٍ واسع بعد نشرها صورة برفقة أخيها عبر منصات التواصل الاجتماعي، مما دفعها في ذلك الحين للخروج عن صمتها ونفت جميع الادعاءات المتعلقة بعلاقتها العاطفية، ووعدت جمهورها بأنها ستعلن الخبر بشكل رسمي فور اتخاذها القرار المناسب.

بدأت “رضوى الشربيني” مشوارها الإعلامي المذهل منذ أكثر من عشر سنوات، حيث اجتاحت الشاشات ببرامجها الفريدة والمبتكرة، وكانت واحدة من أولى المذيعات اللواتي يقدمن برامجًا حول السيارات، مثل “Auto Car”. 

الإعلامية "رضوى الشربيني" عبر إنستجرام

وانتقلت “رضوى” إلى قناة “الحياة” حيث أطلت علينا في برنامج “دراما شو”، لكن لم تتوقف مسيرتها هناك، فقد جازفت وخاضت تجربة جديدة لم تستمر طويلاً في التليفزيون المصري من خلال برنامج “أنا مصر”، وبسبب تعرضها لزيادة في الوزن بعد الحمل والإنجاب، تركت عملها في مجال الإعلام واتجهت للعمل في مجال البترول. 

تعرضت “رضوى” لتحدٍ كبير بزيادة وزنها، لكنها لم تستسلم أمام هذه العقبة، بل تمكنت من تجاوزها واستعادة وزنها الطبيعي، وانضمت بعدها إلى فريق عمل قناة CBC سفرة في عام 2017، وأطلقت برنامجها “هي وبس”، واستضافت عدد هائل من أصحاب المشاريع والفنانات أبرزهن الفنانة “سمية الخشاب”.

حققت “رضوى الشربيني” شهرة واسعة ونجاحًا جماهيريًا هائلاً بفضل موقفها المعارض للرجال وتصرفاتهم التي ترى أنها لا تليق بمعاملة النساء، ولم يكن هناك فيديو أكثر إثارة للجدل وأكثر مشاهدة من تلك اللحظة الشهيرة التي نصحت فيها فتاة تعاني من إهمال خطيبها لمدة 5 سنوات، بأن تتصدى له بإجراء “البلوك”.

بمزحة .. “رضوى الشربيني” تهز مواقع التواصل الاجتماعي وتكشف حقيقة الشائعات وكواليس الفيديو المُثير

 266 إجمالي المشاهدات

عن Rowida Abd Elfattah

شاهد أيضاً

مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان الكبير احمد بدير

مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان الكبير احمد بدير متابعة / عبدالقادر حسنين الفنان أحمد بدير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: