بـ الصور .. “بدرية طلبة” تسرّد تفاصيل تعرضها لحادث سير

كتبت: رويدا عبد الفتاح

شاركت الفنانة “بدرية طلبة” عبر حسابها بموقع “إنستجرام” الشهير مجموعة صور لها مع عدد من النجوم، أبرزهم أحمد عز، آسر ياسين، وكشفت في التعليقات على الصور عن تعرضها لحادث سير مؤخرًا.

وارفقت “بدرية” الصور بتعليق كاتبة: “اللهم لك الحمد والشكر، الصور دي قبلها حادثة اتعرضت لها بس مكانش ينفع أنام في السرير وأسيب شغلي اللي كان مقوّيني”، مُضيفة: “الدعم اللي شفته من كل الزملا حواليا، الحمد لله خلّصت شغلي ودلوقتي جه وقت العلاج دعواتكم”.

ومن ناحية أخرى، تنتظر “بدرية طلبة” عرض أحدث أعمالها السينمائية فيلم بعنوان “حمص وحلاوة”، حيث أطلقت التريلر الرسمي للفيلم الذي يُعد آخر أعمال المخرج “أحمد البدري” الذي وافته المنية قبل أيام.

ونشرت “بدرية” برومو الفيلم عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، وكتبت مُعلقة: “فيلم “حمص وحلاوة”.. إخراج أحمد البدري يوم 18 يناير في كل دور العرض”.

جدير بالذكر أن فيلم “ساعة إجابة” بطولة الفنانة “بدرية طلبة”، الذي عُرض خلال موسم العيد السينمائي، وحقق إيرادات ضخمة تجاوزت المليون جنيه.

يحكي الفيلم قصة طفل في الثامنة من عمره، يدخل في جدال حاد مع والديه، ويصل الأمر إلى ذروته عندما يفشل والدايه في الوفاء بوعدهما له بالذهاب إلى السينما، فيغضب ويدخل غرفته ويغلق بابها خلفه بقوة، ثم يتوجه بالدعاء إلى الله بأن يرزقه أباً وأماً مختلفين، في نفس الوقت الذي يتردد فيه صوت الخطيب في المسجد المجاور للبيت أثناء صلاة الجمعة، قائلاً: “ما من يوم جمعة إلا وفيه ساعة إجابة”، فيتحقق دعاء الطفل، وعندما يخرج من غرفته، يجد أن منزله قد تغير تمامًا، ويجد نفسه في عائلة جديدة عليه، ليعيش البطل الصغير بعدها مع عائلة جديدة كل يوم.

 1,209 إجمالي المشاهدات

عن رنا الجوهري

شاهد أيضاً

رئيس جامعة الإسكندرية ومدير مكتبة الإسكندرية يشهدان الليلة الثالثة عشرة من ليالي اللغة العربية

رئيس جامعة الإسكندرية ومدير مكتبة الإسكندرية يشهدان الليلة الثالثة عشرة من ليالي اللغة العربية كتبت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: