“سيمفونية رائعة”.. الأهلي يواصل انتصاراته في الدوري بفوز كبير على الجونة

“سيمفونية رائعة”.. الأهلي يواصل انتصاراته في الدوري بفوز كبير على الجونة

كتبت: آيه حجاج

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز ضد نظيره الجونة بثلاثية نظيفة، في إطار منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان يحتضن ملعب ستاد القاهرة الدولي المباراة بين الفريقين، حيث انطلقت صافرة البداية في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وافتتح للتسجيل في المباراة اللاعب امام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول باللقاء، بعد تسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك.

وأضاف محمود متولي مدافع الأهلي الهدف الثاني في الدقيقة 62 من عمر الشوط الثاني باللقاء ، بعد ركنية وقف على تنفيذها علي معلول وصلت إلى متولي ليحرز الهدف الثاني.

وأختتم محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم النادي الأهلي التسجيل في المباراة بالدقيقة 80 من عمر الشوط الثاني، بعدما وقف على تنفيذ ركلة جزاء لصالح الأحمر بعد عرقلة لاعب الفريق داخل منطقة الجزاء.

وسجل انتوني موديست مهاجم الأهلي الذي دخل بديلا مع نهاية أحداث الشوط الثاني، هدف رابع في المباراة لكنه ألغى بداعي التسلل، وينتهي اللقاء بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة.

وبهذا يكون أرتفع رصيد النادي الأهلي إلى 27 نقطة في المركز العاشر من جدول ترتيب الدوري، وتراجع الجونة إلى المركز التاسع برصيد 28 نقطة.

“سيمفونية رائعة”.. الأهلي يواصل انتصاراته في الدوري بفوز كبير على الجونة

 327 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

وزير الشباب والرياضة..و كيان إرادة شباب مصر.

وزير الشباب والرياضة و كيان إرادة شباب مصر.     متابعة/ عطية عبد الرحمن عاصى  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: