«ضربات الترجيح تبتسم للزعيم» الهلال يتوج بطلا لكأس الملك السعودي على حساب النصر

«ضربات الترجيح تبتسم للزعيم» الهلال يتوج بطلا لكأس الملك السعودي على حساب النصر

كتبت ندى نزيه

فاز فريق كرة القدم الأول بنادي الهلال السعودي في سهرة أمس الجمعة على نظيره النصر، من ركلات الترجيح بفارق هدف وحيد توج الهلال بطلا لكأس الملك السعودي.

احتضن ستاد الجوهرة المشعة أحداث نهائي الكأس في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة بين الهلال والنصر للقتال على اللقب المحلي.

أسدل ستار الشوط الأول بتقدم الزعيم فريق الهلال، بعدما سجل هدف مبكر في الدقيقة 7 من عمر المباراة، أحرزه اللاعب ألكسندر ميتروفيتش، وحاول الهلال تعزيز تقدمه، مع محاولات من جانب النصر لإدراك التعادل، ولكن دون جدوى.

وبدأ الشوط الثاني بهجوم قوي من جانب فريق النصر، في محاولة لإدراك التعادل، واستمرت المحاولات من جانب الفريقين، حتى تمكن أيمن يحيى من تسجيل هدف لصالح النصر في الدقيقة 88، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وتم الالتجاء لأشواط إضافية.

وفي ذلك السياق شهدت أحداث المباراة طرد كلاً من، دافيد أوسبينا حارس مرمى النصر في الدقيقة 56، و علي البليهي لاعب الهلال في الدقيقة 87، ومواليبالي مدافع الهلال في الدقيقة 90.

والجدير بالذكر أن فريق الهلال بهذا الفوز يتوج بطلا لكأس الملك السعودي، ليصبح اللقب الحادي عشر له من بطولة كأس خادم الحرمين، والتي نجح في انتزاعها ايضًا في الموسم الماضي ليحافظ على لقبه للمرة الثانية على التوالي.

«ضربات الترجيح تبتسم للزعيم» الهلال يتوج بطلا لكأس الملك السعودي على حساب النصر

 355 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

رسميًا.. الزمالك يعلن موقفه من مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري

رسميًا..الزمالك يعلن موقفه من مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري كتبت آيه حجاج أعلن مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: