مصطفى شلبي يوضح كواليس وحقيقة مفاوضات الزمالك والأهلي معه

مصطفى شلبي يوضح كواليس وحقيقة مفاوضات الزمالك والأهلي معه

كتبت: عهود بصيلان

تحدث مصطفى شلبي، لاعب الزمالك، لأول مرة عن كواليس إنضمامه لصفوف القلعة البيضاء، ومفاوضات الأهلي، للتعاقد معه.

وجاء في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج” اللعيب” عبر شاشة قناة mbc مصر وقال شلبي :”إنتقالي للزمالك هو أفضل شئ حدث لي في حياتي”.

أضاف ” وقت انتقالي للزمالك في البدايه لم يكن هناك مفاوضات من الأبيض، كان لدي عروض من بينها الاهلي، ولما ظهر الزمالك الامور اختلفت، وخلال ساعتين انتهى الامر ووقعت، ووجودي في الزمالك بناء على رغبتي”.

أوضح ” تشاورت مع استاذ ايمن الشريعي وقت وجودي في إنبي في العروض المقدمه، ولما اتى عرض الزمالك صليت استخاره وشعرت بالراحه، ولا اعلم عرض الزمالك المالي، وعرض الأهلي كان اكبر من الزمالك ولكني واقفت على الأبيض فورا”

أضاف ” وقت انتقالي للزمالك في البدايه لم يكن هناك مفاوضات من الزمالك، كان عروض من بينها الاهلي، ولما ظهر الزمالك الامور اختلفت وخلال ساعتين انتهى الامر، ووجودي في الزمالك بناء علي رغبتي”.

أكمل ” والدي الله يرحمه كان زملكاوي، ووالدتي ليس لها علاقه بالكرة وعندي8 اخوات الغالييه منهم زملكاويه، والله ماكنت لي انتماء، وبحب الكرة الجيده وكنت بميل للزمالك، وطبعا الزمالك والاهلي ناديين كبار”.

أختتم ” لا اعلم هل انسحب الاهلي من مفاوضات ضمي من إنبي ام لا، لايوجد اي صورة او تصريح لي بانتمائي للأهلي اوكانت رغبتي هي الإنتقال للأهلي، ولا اشغل اموري بكلام الناس”.

مصطفى شلبي يوضح كواليس وحقيقة مفاوضات الزمالك والأهلي معه

 708 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

وزير الشباب والرياضة: تمكين الشباب من ذوى الهمم

وزير الشباب والرياضة: تمكين الشباب من ذوى الهمم د/ أماني نور وزارة الشباب والرياضة تنظم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: