صراع الشهرة .. “باميلا الكيك” تكشف عن تحدياتها وانتصاراتها النارية وتنقلب الموازين في لقاءٍ مُثير

صراع الشهرة .. "باميلا الكيك" تكشف عن تحدياتها وانتصاراتها النارية وتنقلب الموازين في لقاءٍ مُثير

صراع الشهرة .. “باميلا الكيك” تكشف عن تحدياتها وانتصاراتها النارية وتنقلب الموازين في لقاءٍ مُثير

كتبت: رويدا عبد الفتاح

نائب رئيس قسم الفن

في لقاءٍ حماسي ومُثير للجدل، حلّت النجمة “باميلا الكيك” ضيفةً في بودكاست “عندي سؤال” الذي يقدّمه الإعلامي اللبناني “محمد قيس”. في هذا اللقاء الصادم، تحدثت “باميلا” عن حياتها الشخصية وفلسفتها في الحياة، وكشفت الأسرار المذهلة والمفاجآت الصادمة لمسيرتها الفنية.

بشجاعة صادمة، أكّدت “باميلا الكيك” أنها تسعى دائماً للبقاء على طبيعتها، وتتمسك بطيبتها وصفاء قلبها، ولكن لو تمكن الشر منها، فإنها تفضّل الموت.

وفي تفاصيل مدهشة أخرى، كشفت “باميلا الكيك” أيضًا عن تعرضها للكثير من الأذى من بعض الأشخاص، بما في ذلك منتجة مصرية وقعت معها عقد احتكار وانتهى بتبينه كونه مجرد كذبة كبيرة وصلت إلى المحاكم، مُشيرة إلى أنها تلقت العروض الفنية المغرية في العالم العربي.

لم تتوقف “باميلا” عند هذا الحد، بل أعلنت بجرأة قائلة: “بدي نضّف الوسط الفني، وأنا سمكة الزبالة يلي بتنضف، أنا جاي نضّف المجال بس أكبر ويصير عمري 2500 سنة”.

وعن الصلح الذي تم بينها وبين الفنانة ماغي بوغصن، صرحت “باميلا” قائلة: “أدركت منذ وقت قصير أن ماغي لديها شغف بأن تكون موجودة على التلفاز. البنت شغوفة وأنا أحترم شغفها وهي أقنعتني”، موضحة أن رأيها بماغي لم يكن بعد الصلح حيث قالت: “أبداً من قبل، ولا أحد منكم يعلم سبب الخلاف وعلى أي مسلسل”.

وفي سياق اللقاء، أشارت “باميلا” أيضًا إلى أنها ترفض مناقشة النجمتين نادين نسيب نجيم، وماغي بوغصن في كل مقابلة. وعندما سئلت عن السبب، أجابت “باميلا”: “لأن السؤال لن يكون غير الاصطياد بالمياه العكرة، ولن يحمل أي إيجابية”.

صراع الشهرة .. “باميلا الكيك” تكشف عن تحدياتها وانتصاراتها النارية وتنقلب الموازين في لقاءٍ مُثير

 553 إجمالي المشاهدات

عن Rowida Abd Elfattah

شاهد أيضاً

إطلاق البوستر الرسمى للنسخة الخامسة

إطلاق البوستر الرسمى للنسخة الخامسة     كتب / محمد مبارك    أطلق ملتقى شعاع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: