هل يستحق عبدالله السعيد وجوميز طرد؟.. حكم دولي يحسم الجدل (خاص)

هل يستحق عبدالله السعيد وجوميز طرد؟.. حكم دولي يحسم الجدل (خاص)

 

كتبت: آيه حجاج 

 

أكد جهاد جريشة المحلل التحكيمي والحكم الدولي السابق، على أن عبدالله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وجوزيه جوميز المدير الفني للفريق يستحقا الطرد والحصول على البطاقة الحمراء، خلال مباراة الفريق ضد المصري البورسعيدي.

 

وقال جريشة في تصريحات خاصة لـ جريدة “المساء العربي”: “من القرارات الإدارية أو التهاون الذي حدث في الملعب أن كان طرد عبدالله السعيد مستحق، وكذلك طرد جوميز المدير الفني لفريق الزمالك الحكم تهاون جدًا في التعامل مع الاعتراضات بذلك الشكل.

 

وتابع: “عندما يقف اللاعب في وجه الحكم يستحق بطاقة حمراء، عندما يدفع المدير الفني بذلك الشكل كان يجب أن يطرد كلام منتهي وليس عليه جدال”.

 

ونال الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الهزيمة أمام فريق المصري بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وكان يفتتح ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية المباراة بين الفريقين، وكان انطلق اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

موعد مباراة الزمالك المقبلة 

 

ويستعد حاليًا فريق نادي الزمالك لمواجهة نظيره فاركو مساء الجمعة المقبل، في إطار منافسات الجولة الثانية عشر المؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ويحتضن ستاد المقاولون العرب المباراة بين الفريقين، ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 162 إجمالي المشاهدات

عن autologin

شاهد أيضاً

التعادل سيد الموقف بلقائي الجولة الختامية من فاعليات المجموعة الثالثة باليورو

التعادل سيد الموقف بلقائي الجولة الختامية من فاعليات المجموعة الثالثة باليورو أحمد عطاالله عبد الحميد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: