أخبار عاجلة

نائب جامعة الأزهر يتابع مصابي غــ ـزة بعيادة طب الأسنان أسيوط

نائب جامعة الأزهر يتابع مصابي غــ ـزة بعيادة طب الأسنان أسيوط

نائب جامعة الأزهر يتابع مصابي غــ ـزة بعيادة طب الأسنان أسيوط

 

تقرير / مصطفى قطب 

إستكمالاً لمسيرة الدور المجتمعى ، قام فضيلة الأستاذ الدكتور محمد عبدالمالك الخطيب نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي وبرفقته ا.د. عماد بريقع وكيل كلية طب الأسنان بأسيوط بتفقد مرضى قطاع غــ ـزة ، المقيمين بالمستشفى لمتابعة الحالة الصحية لهم فيما يخص طب الفم والأسنان وذلك بعيادة كلية طب الأزهر بأسيوط .

يأتي هذا في إطار الدور الريادي لمؤسسة الأزهر جامع وجماعته العريقة مع الشعب الفلســــــــــ طــ ـيني ، في تقديم كافة سبل الرعاية الصحية والإهتمام بأهالي قطاع غــ ـزة المقيمين بمستشفى طب الأزهر بأسيوط ، برعاية فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف وفضيلة الأستاذ الدكتور سلامة داود رئيس الجامعة ومعالي ا.د. محمود صديق نائب رئيس الجامعة والمشرف العام على قطاع المستشفيات ودعم دور الدولة تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية ودعم أشقائنا في فلســــــــــ طــ ـين .

كما حرص نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي خلال زيارته على تبادل الحوار مع المرضى والمصابين الفلســــــــــ طــ ـينيين والوقوف على الوضع الصحي لهم ، والشد من أزرهم ، كما إطمأن فضيلته على تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية وتوفير العلاج اللازم للحالات . 

مؤكداً حرص مؤسسة الأزهر على توفير كافة أشكال الدعم الطبي والنفسي للمرضى وللمصابين من قطاع غــ ـزة ، وتوفير أطقم طبية من مختلف التخصصات المطلوبة ، وتوفير كافة الإمكانيات والمستلزمات الطبية لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة للمرضى والمصابين من الأشقاء الفلســــــــــ طــ ـينيين ، فضلاً عن توفير الأدوية اللازمة لإستكمال علاجهم حتى تماثلهم للشفاء .

جدير بالذكر :- أعرب فضيلته خلال الزيارة عن تقديره للجانب الإنساني الكريم من رئيس الجمهورية ، وحرصه على دعم الأشقاء الفلســــــــــ طــ ـينيين في غــ ـزة ، وتقديم المساعدات الإنسانية والصحية ، وما تضطلع به مصر من دوراً دفاعيًا عن القضية الفلســــــــــ طــ ـينية .

جدير بالذكر أيضاً :- أن قدم عدد من المصابين من الأشقاء فلســــــــــ طــ ـينيين الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية و الفضيلة الإمام الأكبر و للقائمين على إدارة مستشفيات جامعة الأزهر بأسيوط لدعمهم الكامل لهم والوقوف بجانبهم .

نائب جامعة الأزهر يتابع مصابي غــ ـزة بعيادة طب الأسنان أسيوط

 127 إجمالي المشاهدات

عن ندى وائل زكريا

شاهد أيضاً

من أنشطة صندوق مكافحة الإدمان داخل قرى المبادرة الرئاسية

من أنشطة صندوق مكافحة الإدمان داخل قرى المبادرة الرئاسية كتب احمد الشيخ ذالك “حياة كريمة” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: