أخبار عاجلة

كتبت /غادة علي

**مبروك اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد**

 

كتبت /غادة علي

 

 

تم اليوم تعيين اللواء محب حبشي محافظًا جديدًا لمحافظة بورسعيد، ليبدأ مرحلة جديدة من القيادة والإدارة في المحافظة. يأتي هذا التعيين في إطار التغييرات الإدارية التي تهدف إلى تعزيز التنمية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

 

 

اللواء محب حبشي يمتلك سجلاً حافلاً بالإنجازات والخبرات الطويلة في مجالات الأمن والإدارة، وقد أثبت كفاءته في مختلف المواقع التي شغلها سابقًا. يُنتظر منه أن يواصل الجهود الرامية إلى تطوير البنية التحتية، وتحسين الخدمات العامة، وتعزيز الأمان والنظام في بورسعيد.

 

 

 

 

وقد أعرب حبشي عن شكره وتقديره للثقة التي منحت له، مؤكداً عزمه على العمل بجدية وإخلاص لخدمة أبناء بورسعيد وتحقيق طموحاتهم. وأشار إلى أن المرحلة القادمة ستشهد تنفيذ عدد من المشاريع التنموية الهامة، والتي تهدف إلى رفع مستوى المعيشة وتوفير فرص عمل جديدة لأبناء المحافظة.

 

 

 

 

وقد لاقى تعيين اللواء محب حبشي ترحيبًا واسعًا من قبل المواطنين والمسؤولين على حد سواء، معبرين عن أملهم في تحقيق المزيد من التقدم والازدهار تحت قيادته.

 

 

 

 

 

وفي اليوم، قام اللواء محب حبشي بحلف اليمين أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، معبراً عن التزامه الكامل بمسؤولياته الجديدة ومؤكداً على سعيه الدؤوب لتحقيق التنمية والرفاهية لمحافظة بورسعيد.

 

 

 

نتمنى للواء محب حبشي كل التوفيق والنجاح في مهمته الجديدة، وأن تكون فترة توليه منصب محافظ بورسعيد مليئة بالإنجازات والإصلاحات التي تسهم في رفعة المحافظة وتقدمها.

 158 إجمالي المشاهدات

عن Ghada Aly

شاهد أيضاً

المبادرة الوطنية المصرية لتطوير الصناعة ابدأ

المبادرة الوطنية المصرية لتطوير الصناعة ابدأ   متابعة / عبدالقادر حسنين    تم إنشاء كيانات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: