بلدية المحلة تخطف نقطة ثمينة أمام الزمالك في الدوري المصري 

بلدية المحلة تخطف نقطة ثمينة أمام الزمالك في الدوري المصري 

 

كتبت: آيه حجاج 

 

بلدية المحلة تخطف نقطة ثمينة أمام الزمالك في الدوري المصري 
بلدية المحلة تخطف نقطة ثمينة أمام الزمالك في الدوري المصري

خيم التعادل السلبي على أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضد نظيره بلدية المحلة، في إطار منافسات الجولة السابعة عشر المؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وكان يستضيف ملعب ستاد القاهرة الدولي المباراة بين الفريقين، حيث انطلقت صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

بدأت المباراة بضغط من جانب الفريقين، على كلاهما منذ انطلاق أحداث الشوط الأول من المباراة لتسجيل هدف مبكر في شباك الآخر منذ بداية


اللقاء.

 

واهدر لاعبي بلدية المحلة عدد كبير من الفرص المحققة أمام مرمي محمد صبحي حارس مرمى الزمالك، طوال الشوط الأول عن طريق مهاجم الفريق، فقد تصدى الحارس لكرة هدف محقق عن طريق اللاعب وحيد محسن لاعب البلدية.

 

وفي الشوط الثاني جاء دون جدوى من الفريقين طوال أحداث الوقت المتبقي من المباراة، ولكن عقب إجراء تعديلات على تشكيل الأبيض أهدر عدد من الفرص أمام مرمي بلدية المحلة، لكن انتهى اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

وبهذا التعادل أرتفع رصيد الزمالك إلى 45 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، جمعهم من 26 مباراة، حقق الفوز في 13 لقاء و6 تعادلات والهزيمة في 7 آخرين.

 

فيما ارتفع رصيد بلدية المحلة إلى 24 نقطة في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري، جمعهم من 30 مباراة فاز في 6 مباريات وتعادل مثلهم، وتقلى الهزيمة في 18 مباراة.

Loading

عن Ahmed Atallah

كاتب صحفي بالقسم الرياضي بموقع وجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

فينيسيوس يقود قائمة البرازيل لمواجهتي تصفيات كأس العالم 2026

فينيسيوس يقود قائمة البرازيل لمواجهتي تصفيات كأس العالم 2026 كتبت: آيه حجاج  أعلن المدير الفني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *