رياضة

الزمالك يعود للمربع الذهبي من سكة الداخلية بفوز مثير في الدوري المصري

الزمالك يعود للمربع الذهبي من سكة الداخلية بفوز مثير في الدوري المصريالزمالك يعود للمربع الذهبي من سكة الداخلية بفوز مثير في الدوري المصري

كتبت: آيه حجاج

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز ضد نظيره الداخلية بهدفين مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

واحتضن ملعب ستاد السلام المباراة بين الفريقين، وكانت انطلقت صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

أفتتح التسجيل في المباراة يوسف أوباما بالهدف الأول لصالح الفارس الأبيض في شباك الداخلية بالدقيقة 19 من عمر الشوط الأول باللقاء، بعد خطأ من الحارس استغلها عمر جابر أرسلها عرضية إلى أوباما سكنت الشباك.

وأضاف يوسف أوباما الهدف الثاني لصالح الزمالك في الدقيقة 55 من عمر الشوط الثاني، بعد عرضية من المثلوثي وخطأ من دفاع الداخلية والحارس قابلها أوباما بتسديدة قوية سكنت الشباك، وقف حكم المباراة لمراجعة الفيديو ليؤكد صحة الهدف.

وقلص الداخلية الفارق في الدقيقة 66 من عمر الشوط الثاني باللقاء، عن طريق اللاعب إيهاب سمير بعدما وقف على تنفيذ ركلة جزاء بعد لمسة يد على مهاب ياسر لاعب الزمالك، سددها سمير قوية سكنت شباك محمد صبحي.

وبهذا الفوز رفع الزمالك رصيده إلى 48 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري، ويظل الداخلية في المركز الثامن عشر برصيد 19 نقطة.

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى