مودرن سبورت يقتحم المربع الذهبي بعد اكتساح سموحة بثلاثية نظيفة في الدوري

مودرن سبورت يقتحم المربع الذهبي بعد اكتساح سموحة بثلاثية نظيفة في الدوريمودرن سبورت يقتحم المربع الذهبي بعد اكتساح سموحة بثلاثية نظيفة في الدوري

كتبت: آيه حجاج

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن سبورت الفوز على نظيره سموحة بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان يحتضن ملعب ستاد السلام المباراة التي جمعت الفريقين، حيث انطلقت صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

أفتتح التسجيل في المباراة اللاعب أحمد عاطف مبكرا في الدقيقة الرابعة من بداية أحداث الشوط الأول، بعد تسديدة مباشرة سكنت شباك الضيوف مباشرة.

وحاول فريق سموحة إدراك هدف التعادل في الشوط الأول نن المباراة، ولكن واصل فريق مودرن سبورت الضغط طوال الشوط، لينجح محمد صادق في إضافة الهدف الثاني بالدقيقة 29 من عمر المباراة، بعد تسديدة قوية سكنت الشباك.

وواصل فريق مودرن سبورت الضغط منذ بداية أحداث الشوط الثاني باللقاء، على فريق سموحة واستطاع أن يسجل خالد رضا الهدف الثالث لصالح فريقه في الدقيقة 53 من عمر الشوط الثاني، وانتهى اللقاء بفوز أصحاب الأرض بثلاثية نظيفة.

وبهذا الفوز أرتفع رصيد مودرن سبورت إلى 50 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ويظل سموحة في المركز السادس برصيد 45 نقطة.

Loading

عن عهود بصيلان

شاهد أيضاً

الخليج يسحق الجبيل بخماسية مقابل هدف استعداداً للموسم الجديد

الخليج يسحق الجبيل بخماسية مقابل هدف استعداداً للموسم الجديد  متابعة: محمد فتح الله  فاز الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *