منتخب اليابان يكتسح بارجواي بخماسية في أولمبياد باريس 2024

منتخب اليابان يكتسح بارجواي بخماسية في أولمبياد باريس 2024

 

 

 

 

 

 

كتبت: آيه حجاج 

 

اكتسح المنتخب الياباني الأولمبي تحت سن 23 عامًا نظيرة منتخب بارجواي الأولمبي بخماسية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة في إطار مسابقة أولمبياد باريس 2024 في فرنسا.

 

أفتتح التسجيل في المباراة اللاعب شونسوكي ميتو في الدقيقة الثامنة عشر من عمر الشوط الأول باللقاء، بعد تمريرة من ايومو أوهاتا ليسجل الهدف الأول في المباراة.

 

وأضاف نفس اللاعب شونسوكي ميتو الهدف الثاني لصالح منتخب بلاده في الدقيقة 63 من عمر الشوط الثاني باللقاء، بعد عرضية من كوكي سايتو ليسجل ثاني أهداف الساموراي الياباني.

 

 ونجح ربهيتو ياماموتو أن يتقدم أيضًا بالهدف الأول لصالح منتخب بلاده اليابان في الدقيقة 69 من عمر الشوط الثاني باللقاء، بعد تمريرة من كوكي سايتو ليسجل الهدف الثالث في شباك بارجواي.

 

وضعاف شوتا فوجيو النتيجة بالهدف الرابع لصالح الساموراي في الدقيقة 81 من عمر الشوط الثاني باللقاء، بعد عرضية من زميله ريوتارو أراكي قابلها فوجيو بتسديد سكنت الشباك.

 

وأختتم التسجيل في المباراة اللاعب شوتا فوجيو صاحب الهدف الرابع في الدقيقة 87 من عمر الشوط الثاني من المباراة، ليسجل الهدف الخامس والأخير ف اللقاء لصالح الساموراي الياباني الأولمبي، وينتهي اللقاء بخماسية نظيفة.

 

وبعد ذلك الفوز يتصدر منتخب اليابان الأولمبي جدول ترتيب المجموعة الرابعة في أولمبياد باريس 2024 برصيد ثلاث نقاط، ويتذيل منتخب بارجواي المجموعة خالي الوفاض.

 

 

 

 

 

 

منتخب اليابان يكتسح بارجواي بخماسية في أولمبياد باريس 2024

 

Loading

عن محمد الزناتي

شاهد أيضاً

الأهلي يستفسر عن حجم إصابة رامي ربيعة قبل مواجهة بتسوانا

الأهلي يستفسر عن حجم إصابة رامي ربيعة قبل مواجهة بتسوانا  كتبت جهاد هاني  استفسر الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *