محافظة الجيزة تشن حملات لرفع المخلفات في البدرشين

محافظة الجيزة تشن حملات لرفع المخلفات في البدرشين

محافظة الجيزة تشن حملات لرفع المخلفات في البدرشين

متابعة/ مها البديني 

شنت محافظة الجيزة حملة كبرى في المدن والمراكز التابعة لها من خلال حملات مكثفة لرفع المخلفات والرتش من الطرق والمحاور المرورية وذلك في اطار تحسين مستوى النظافة بالشوارع والطرق.

شملت حملات النظافة شوارع مدينة البدرشين، ومناطق (نكلا، وطراد النيل) بمركز ومدينة منشأة القناطر، وشوارع (الأقصر، وبشتيل، والمطار) بحي المنيرة الغربية،

بالإضافة إلى رفع مستوى الخدمة المقدمة للنظافة، وكذلك رفع الإشغالات العامة من الشوارع والميادين وعدم السماح بتعدي أي منشأة تجارية أو مقهى أو محل أو كشك على الطريق العام لإعادة الانضباط للشارع وتوفير حرم آمن لسير المواطنين.

شمل ذلك الشوارع الرئيسية والفرعية بقطاعات العجوزة، وأرض اللواء، منها شوارع (محمد شكرى مع شاهين ودمشق وابراهيم البعثى، ومنطقة عمارات الأوقاف، و26 يوليو ترسانة، وترعة الزمر).

وفي إطار مساعي محافظة الجيزة لرفع الوعي المجتمعي بالنظافة العامة وجه المحافظة بتكثيف حملات النظافة والمشاركة المجتمعية والهيئات المعنية، وذلك تنفيذًا لتوجيهات المهندس عادل النجار محافظ الجيزة.

ووجه محافظ الجيزة التحية، لرؤساء المراكز والمدن والأحياء باستمرار تكثيف حملات النظافة والتجميل لإعادة الوجه الجمالي والحضاري للشوارع.

وشدد محافظ الجيزة، على المتابعة الدقيقة لأداء شركات الجمع السكني للمخلفات والتأكد من التزامها باشتراطات التعاقد مع المراجعة الشاملة لمهام الشركات وقياس مدى رضاء المواطن، والرد على التساؤلات والشكاوى المقدمة من المواطنيين .

 

 

 

محافظة الجيزة تشن حملات لرفع المخلفات في البدرشين

Loading

عن elmessaa0elaraby

شاهد أيضاً

رئيس مياه الإسكندرية يشارك  المؤتمر الدولي الثاني للبحث العلمي 

  رئيس مياه الإسكندرية يشارك  المؤتمر الدولي الثاني للبحث العلمي    ليلى خليل تحت رعاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *