فن ونجومنعي

رمز من رموز الضحك والترفيه .. رحيل نجم الكوميديا الفنان “محمود بندق”

رمز من رموز الضحك والترفيه.. رحيل نجم الكوميديا الفنان “محمود بندق”

رمز من رموز الضحك والترفيه.. رحيل نجم الكوميديا الفنان “محمود بندق”

كتبت: رويدا عبد الفتاح

نائب رئيس قسم الفن

رحل عن عالمنا اليوم، الفنان “محمود بندق” عن عمر ناهز الـ 47 عاما، بعد صراعٍ مع المرض.

نعى السيناريست “عمرو فهمي” الفنان الراحل بكلمات مؤثرة، عبر حسابه الشخصي بموقع “فيسبوك”، كاتبًا:”إنا لله وإنا إليه راجعون انتقل إلى رحمة الله الفنان المحترم الطيب محمود بندق.. الله يرحمك ويغفرلك يا صديقي”.

كان الفنان الراحل “محمود بندق” يعاني من مرض السكر وتدهورت حالته الصحية خلال الفترة الأخيرة، وحتى الآن لم يتم الكشف عن موعد ومكان الجنازة والعزاء.

يُشار إلى أن آخر أعمال الفنان الراحل “محمود بندق” سيت كوم “كيلو بامية” عام 2015، وشارك في بطولته كلاً من سعيد طرابيك، أحمد فرحات ومجدي عبد الحليم.

الجدير بالذكر أن من أشهر أعمال الفنان الراحل “محمود بندق” فيلم “إكس لارج” إنتاج 2011، بطولة الفنان “أحمد حلمي” إلى جانب كلاً من: دنيا سمير غانم، ياسمين رئيس، لؤي عمران، إبراهيم نصر، إيمي سمير غانم، خالد سرحان، ناهد السباعي، والعمل تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج شريف عرفة. 

وتدور أحداث الفيلم حول شاب يُدعى “مجدي” يواجه صعوبات كثيرة بسبب وزنه الزائد، لديه العديد من الصديقات المقربات، لكن وزنه الزائدة تجعلهن لا يفكرن فيه كزوج، يتواصل “مجدي” مع صديقة الطفولة “دينا” ويحاول الفوز بقلبها، لكنه يكتشف أنها تُعد بحث لتقدمه في الجامعة عن حالته.

رمز من رموز الضحك والترفيه.. رحيل نجم الكوميديا الفنان “محمود بندق”

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى