رياضة

عواد يرحل عن الزمالك بعد فشل التجديد والزمالك يكثف مفاوضاته مع البديل

عواد يرحل عن الزمالك بعد فشل التجديد والزمالك يكثف مفاوضاته مع البديل

كتب: مسعد الزاهي

تفاوض نادي الزمالك في الفترة الأخيرة مع حارس مرماه محمد عواد لتجديد عقده بعد موافقة المدير الفني للفريق على استمرار اللاعب حيث دامت المفاوضات لفترة طويلة بين الطرفين وكادت أن تحسم ولكن مطالبات اللاعب المالية كانت العائق الأول أمام الفارس الأبيض.

حيث كانت تسعى إدارة الزمالك لتجديد عقد محمد عواد الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي لكن الخلافات حول بعض البنود المالية أدت إلي تعثر المفاوضات وعدم التوصل إلي اتفاق نهائي.

بناءً على ذلك قرر محمد عواد الرحيل عن صفوف الفريق بحثاً عن تحدِ جديد في مسيرته الإحترافية، بعد أن قدم أداءً مميزاً مع فريقه الزمالك في المواسم الماضية وكان من الأعمدة الرئيسية للفريق.

وحتي هذه اللحظة لم يعلن اللاعب عن النادي الذي سينضم إليه بعد مغادرته الزمالك، لكن من المتوقع أن تتنافس عدة أندية للحصول على خدماته بفضل خبرته ومهاراته العالية ومن أبرز هذه الأندية: نادي بيراميدز ونادي مودرن سبورت ونادي سيراميكا كليوباترا.

أثار رحيل عواد حالة من الحزن بين جماهير الزمالك الذين يعتبرونه من أفضل حراس المرمى في الدوري المصري كنا يتطلع العديد من المتابعين لمعرفة الخطوة التالية لعواد في مسيرته.

يشكل رحيل عواد خسارة فنية لنادي الزمالك الذي سيكون بحاجة للبحث عن بديل قوي لتغطية هذا المركز المهم، حيث ذكرت مصادرنا أن الزمالك حصل على توقيع عبد العزيز البلعوطي لمدة خمس مواسم ولكن مطالب نادي إنبي التي وصلت إلي 15 مليون جنيه قد تكون العائق بعدما عرض الزمالك 5 مليون جنيه ورفض النادي البترولي، وفي حالة استمرار رفض نادي إنبي للعرض سينتظر نادي الزمالك إلي شهر يناير ويحصل على توقيع اللاعب مجاناً خصوصاً أنه يتبقي في عقده مع ناديه موسم واحد.

عواد يرحل عن الزمالك بعد فشل التجديد والزمالك يكثف مفاوضاته مع البديل

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى