رياضة

هل كان يعلم أم لا؟.. مفاجأة في هوية مشجع الأهلي بفيديو تقديم الساعي (خاص)

هل كان يعلم أم لا؟.. مفاجأة في هوية مشجع الأهلي بفيديو تقديم الساعي (خاص)

كتبت: آيه حجاج

شهد أول أمس الأحد ، تقديم النادي الأهلي رابع صفقات الميركاتو الصيفي الحالي للاعب عمر الساعي قادمًا من الإسماعيلي في صفقة انتقال لمدة 5 سنوات متتالية داخل جدران القلعة الحمراء.

وأبدعت سوشيال ميديا النادي الأهلي في فيديو تقديم الساعي عبر مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بالنادي، فقد ظهر في خلفية تقديم اللاعب صوت أحد مشجعي المارد الأحمر بهتاف محبب إلى قلوب عاشقي الكيان أغنية “من كل مكان جايين للأهلي.. دا الأهلي كيان غالي علينا”.

انبهر الجميع بذلك التقديم ونال إعجاب الكثير من جماهير المارد الأحمر والكوادر الكبرى في الكرة المصرية، بالربط بين لاعب نشأ داخل صفوف الأهلي قبل رحيله ثم عودته مجددًا، وبين تشجيع الجمهور للفريق وظهر أحد الأغاني القريبة من قلوب عاشقي الكيان.

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي الفيديو الأصلي للمشجع الأهلاوي الذي ظهر صوته في الفيديو، مما جعل لـ “جريدة المساء العربي” نصيب في الحديث مع صاحب الفيديو في حديث خاص عن التقديم.

يسمى المشجع العاشق للأهلي “ياسر عبدالجليل” وما هذا الإسم بغريب عنا بل إذا عدت إلى الجيل القديم من النادي الأهلي، تتذكر الكابتن “محمد عبدالجليل” نجم المارد الأحمر السابق وظهر علينا نجله ليبهر الجميع بتشجيعه.

وتحدث ياسر عبدالجليل لـ المساء العربي وبدأ بالرد على سؤاله ما رد فعله بشأن فيديو التقديم قائلاً: “أكيد كنت مبسوط شرف ليا، هذا الفيديو كان في كأس العالم في قطر عندما صعد الأهلي لكاس العالم للأندية، في المغرب وفي ذلك اليوم اعلنوا، أن المغرب ستستضيف كأس العالم للاندية و أن الاهلي صعد، فقررت الإحتفال في الـ fan zone هناك قدام جماهير بالميراس وفلامينجو وجماهير الأرچنتين”.

وبسؤاله عما يعمل بأنه سيظهر في فيديو التقديم وهل كان يعلم بذلك قال: ” ميديا الأهلي استاذنوا وناس على أعلى مستوى ولكن لم أكن أعرف أنه للتقديم، ميديا الاهلي أصبحت محترفه بخصوص الكوبي رايتس”.

وأشار إلى أنه منذ الصغر يعشق الأهلي ويحضر مباريات، وأكد قائلاً: “من وأنا صغير أكيد أشجع النادي, أول ماتش شوفته للأهلي كان أمام الترجي وهدف سيد عبد الحفيظ كنت فاكر الإحتفال بتاعه طشاش، أول بطولة كنت حاضر من المدرج كانت أمام النجم الساحلي 2005”.

وأتم نجل نجم الأهلي السابق: “بالنسبة لعمر الساعي لعيب جيد وتكتيكي و سيساعد كولر في تطوير الفريق، ولكن لم أعتقد أن الإعتماد سيكون عليه، ولكن أهلا بعودته لبيته واتمناله التوفيق لأنه كان متمسك بالأهلي، واعتقد أن العقلية دي هي التي تجعله يحارب ويستكمل على أنه يظل في جانب مختلف وجيد في النادي”.

كما أن فيديو تقديم عمر الساعي ليس فقط بها دلالة المشجع الأهلاوي فقط، بل هناك دلالات آخري إذا تواجد برفقة اللاعب في فيديو التقديم”عصير البطيخ”، ويعود ذلك إلى مشجع بعد مباراة جمعت بين الأهلي والإسماعيلي فاز بها الأول، وخرج أحد المشجعين يردد “أكل البطيخ بدل المانجا”، ومن المتوقع أن تكون جاءت الفكرة من هذا الجانب

وأيضًا ليس هذا فقط بل وجود مشهد كرسي وشمسية، مما يدل على أن اللاعب آتي من مدينة ساحلية ومدينة الإسماعيلي أحد مدن السواحل، إضافة إلى الأغنية التي تشير إلى اهلاويته منذ الصغر.

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى