رياضة

غزل المحلة يصدر بيانًا هامًا بشأن تعاقده مع محمود الزنفلي 

غزل المحلة يصدر بيانًا هامًا بشان تعاقده مع محمود الزنفلي 

غزل المحلة يصدر بيانًا هامًا بشأن تعاقده مع محمود الزنفلي 

كتبت: آيه حجاج 

أصدر نادي غزل المحلة منذ قليل بيان رسمي عبر مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بالنادي، يؤكد فيه على سلامة موقفه بشأن التعاقد مع محمود الزنفلي حارس مرمى نادي الداخلية والأهلي السابق.

وذلك بعدما أعلن زعيم الفلاحين عن التعاقد مع الزنفلي لمدة 3 مواسم متتالية قادمًا من نادي الداخلية، فيما أعلن الزنفلي عبر حسابه رحيله إلى نادي حرس الحدود لمدة 3 مواسم أيضًا.

وجاء بيان غزل المحلة كالتالي:-“يؤكد مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم على سلامة كافة إجراءات التعاقد مع اللاعب محمود الزنفلي، فقد اتفق الطرفان على إتمام التعاقد بمجرد صدور قرار النادي الأهلي بعدم تفعيل بند الشراء من نادي الداخلية، وبالفعل وقع اللاعب عقود انضمامه لنادي غزل المحلة، ووقع أيضا على تفويض لنادي غزل المحلة بدفع الشرط الجزائي لنادي الداخلية في الاتحاد المصري لكرة القدم، ومن ثم أعلن النادي إنضمام اللاعب بشكل رسمي لصفوف الفريق”.

وتابع: وبعد الإعلان الرسمي عن الصفقة بالاتفاق مع اللاعب، طلب اللاعب مقدم تعاقده وأبلغه المسئولون في لجنة التعاقدات عن جاهزية الشيك مقدم التعاقد فوّر إتمام الكشف الطبي على كما هو مٌتبع , ولكن اللاعب تهرب من إجراء الكشف الطبي مرتين , ثم أغلق هاتفه ولم يتواصل مع النادي مجدداً , واليوم فوجئنا بإعلانه الانضمام لنادي آخر”. 

وأضاف: “ويؤكد مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم أنه قد بدء بالفعل في اتخاذ كافة الإجراءات القانونيـة اللازمة ضد اللاعب وأنه لن يتهاون أبدا في الحفاظ على حقوق النادي، وينوّه المجلس لأي نادٍ قد وقع له اللاعب بأن اللاعب سيحاسب قانونياً لتوقيعه لفريقين في آن واحد”.

 

 

 

 

غزل المحلة يصدر بيانًا هامًا بشان تعاقده مع محمود الزنفلي

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى