رياضة

أحمد شوبير يكشف عن عقوبات لجنة الإنضباط بشأن مباراة الأهلي و بيراميدز

متابعة محمد فتح الله

أحمد شوبير يكشف عن عقوبات لجنة الإنضباط بشأن مباراة الأهلي و بيراميدز 

متابعة – محمد فتح الله 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، صباح اليوم الخميس، عن مفاجآت بشأن قرارات لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، الخاصة بمباراة النادي الأهلي ونظيره نادي بيراميدز في الموسم المنقضي التي انتهت بفوز المارد الأحمر.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات عبر إذاعة «أون سبورت إف إم»: «نمى إلى علمي، أن لجنة الانضباط باتحاد الكرة، قدمت بالأمس ما يشبه القرارات لاتحاد الكرة، وكانت في واقعة واحدة خاصة بمباراة الأهلي وبيراميدز».

وأضاف شوبير: «مسؤولو اتحاد الكرة أصيبوا بالدهشة من قرارات لجنة الانضباط، كانت هناك قرارات غريبة وعجيبة ضد مجلس إدارة ناديي الأهلي وبيراميدز، مع توصية بإيقاف مروان حمدي، مهاجم بيراميدز 6 أشهر».

وتابع شوبير: «اتحاد الكرة، طالب لجنة الانضباط إعادة النظر في تلك القرارات وإعادتها إلى المداولة»، مضيفا: «سنرى ما سيحدث خلال الفترة المقبلة».

وكانت مباراة الأهلي و بيراميدز قد شهدت أحداثا مؤسفة وخروج عن النص من قبل بعض اللاعبين وإدارة الناديين، ووقوع مشادة بين لاعبي الفريقين بعد تدخل المدافع المغربي محمد الشيبي، لاعب السماوي، بعنف على حسين الشحات جناح النادي الأهلي، وتلقي الشيبي بطاقة حمراء على إثرها، كما قام مروان حمدي بالتلفظ بألفاظ مسيئة عقب المباراة.

 

 

 

أحمد شوبير يكشف عن عقوبات لجنة الإنضباط بشأن مباراة الأهلي و بيراميدز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى