أخبار عاجلة

أيمن الرمادي علي رادار البنك الأهلى خلفا لحلمي طولان

كتب – امير نزيه

إقترب أيمن الرمادى من تدريب فريق البنك الاهلى بعد ، رحيل حلمى طولان ، دخل مسئولو البنك فى مفاوضات مع الرمادى الذى هدد خلال الساعات الماضية بترك فريق أسوان الذى يدربه حاليًا لعدم تنفيذ طلباته .

كانت هناك أنباء قد ترددت حول دخول اليونانى بابا فاسيليو الفني السابق لفريق غزل المحلة، ضمن ترشيحات تولى القيادة الفنية لفريق البنك الاهلى خلال المرحلة المقبلة خلفا لحلمى طولان الذى رحل بعد التعادل 3/3 مع الداخلية ، وذلك من أجل العودة إلى النتائج الإيجابية في بطولة الدورى المصرى الممتاز .

وكانت لجنة الكرة بنادى البنك الاهلى برئاسة اللواء أشرف نصار قررت، توجيه الشكر لحلمي طولان المدير الفني للفريق وجهازه المعاون علي ما قدموه خلال الفترة الماضية متمنين لهم النجاح والتوفيق في خطواتهم القادمة .

كما أسندت المهمة الي أمير عبد العزيز ليتولي المسؤولية الفنية بشكل مؤقت خلال الفترة المقبلة.

وكان قد تعادل فريق الداخلية مع البنك الأهلي بثلاث أهداف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما ، على استاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتقدم للبنك الأهلي محمد هلال في الدقيقة 33 ، وتعادل سمير فكري للداخلية في الدقيقة 41 ، وتقدم بركات حجاج للداخلية في الدقيقة 50، ثم تعادل البنك الاهلي عن طريق موسي دياوارا في الدقيقة 66، ومن خطأ دفاعي نجح مصطفي فوزي في التقدم للداخلية مرة أخري في الدقيقة 70، وتعادل محمد هلال من ركلة جزاء للبنك الاهلي في الدقيقة الأخيرة .

يحتل فريق البنك الأهلى المركز الرابع عشر فى ترتيب جدول الدورى برصيد 12 نقطة، جمعها من 13 مباراة، حيث حقق الفوز فى مباراتين وتعادل فى 6 لقاءات وخسر 5 مواجهات، سجل لاعبوه 13 أهداف واستقبلت شباكه 16 هدفا.

 2,268 إجمالي المشاهدات

عن محمد البيطار

شاهد أيضاً

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها      كتب/ محمد الزناتى    يخوض الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: