أخبار عاجلة

غزل المحلة يفسخ تعاقد بابا فاسيليو بالتراضي وعبدالباقي جمال مديرا فنياً

كتبت: إيمان شلبي

أعلنت شركة الكرة بنادي غزل المحلة، رحيل القبرصي نيكوديموس بابافاسيليو عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم، بشكل رسمي، وتعيين عبد الباقي جمال مديرا فنيا وله كامل الصلاحيات لاختيار الجهاز المعاون له.
مع تعيين وائل شكر في منصب مدير الكرة بغزل المحلة.

واشار غزل المحله في بيان رسمي إلي إنهاء التعاقد وجاء البيان كالتالي:-

في إطار من المحبَّة والود والتعاون، أنهى مجلس إدارة شركة الكرة بنادي غزل المحلة، برئاسة أسامة خليل، العلاقة التعاقُديَّة مع بابا فاسيليوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد أن تفهَّم الطرفان وجهات النَّظر فيما بينهما.

حيث أكَّد بابا فاسيليوس للمجلس أن لديه ظروفًا أقوى من الاستمرار مع الفريق في المرحلة المقبلة، وأن هذه الظروف خاصة جدًّا، ولا يرغب في الإعلان عنها، وهو ما وافق عليه مجلس الإدارة بالإجماع، ونظرًا للعلاقات الطيبة التي تربط الطرفين.

ومن جانبه أكَّد المدير الفني احترامه وتقديره وحبه للنادي ولجماهيره، ووجَّه الشكر لمجلس الإدارة على حُسن التعاون، والتفهُّم الواضح لظروفه الخاصة.

وأكَّد بابا فاسيليوس على أنه لن يكون بعيدًا عن النادي، وسيتابع كل صغيرة وكبيرة، وسيكون جاهزًا بالمشورة مع الجهاز الفني الجديد ومجلس الإدارة المحترم.

كما قرَّر مجلس إدارة شركة الكرة بغزل المحلة في اجتماعه مساء اليوم الأحد تعيين عبدالباقي جمال مديرًا فنيًّا للفريق، ومنحه صلاحية اختيار المدرب العام في جهازه الفني، وتعيين وائل شكر مديرًا للكرة، والإبقاء على باقي أعضاء الجهاز الفني المعاون، بما فيهم “نيكولاس”، محلِّل الأداء، الذي رحَّب بالبقاء ضمن الجهاز الفني للفريق في المرحلة المقبلة، بالإضافة إلى استمرار صابر عيد في منصب المدير الرياضي للنادي.

وكان مجلس إدارة شركة الكرة بغزل المحلة قد عقد اجتماعًا امتدَّ لساعات طويلة مساء اليوم -الأحد- بحضور كلٍّ من: أسامة خليل رئيس النادي، وكابتن عمر عبد الله، ومحمد حسني موافي، عضوا المجلس، واللواء عمر رياض المدير التنفيذي للنادي، وبابا فاسيليوس المدير الفني، وعبد الباقي جمال المدرب العام، وتمَّ التوصُّل لفسخ العقد بالتراضي، وتشكيل الجهاز الفني الجديد، وتمنَّى أعضاء مجلس الإدارة للمدير الفني القبرصي التوفيق في حياته الأسرية والعملية.

مع جدير بالزكر، غزل المحلة قدم أداءً مميزًا تحت قيادة بابافاسيليو، في بطولة الدوري المصري هذا الموسم، حيث يحتل المركز السابع في ترتيب المسابقة برصيد 18 نقطة.

ولكن في الفترة الأخيرة، سيطرت النتائج السلبية علي فريق غزل المحلة، إذا لم يحقق الفوز في آخر 6 مباريات له بالدوري، خسر 4 وتعادل في مواجهتين.

 1,462 إجمالي المشاهدات

عن محمد البيطار

شاهد أيضاً

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها      كتب/ محمد الزناتى    يخوض الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: