أخبار عاجلة

فيوتشر وبيراميدز يكتفيان بنقطة التعادل في الكونفدرالية الأفريقيه

كتب : مَـحٌـــمَــــدَِّّســـــروِر

فى مباراة مليئة بالإثارة والندية والقوة تحت شعار الكل يبحث عن الصدارة تعادل فريقى فيوتشر وبيراميدز بهدف لكل فريق ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة ببطولة الكونفدرالية الإفريقية ليكتفى الفريقين بنقطة واحدة وليزداد موقف المجموعة تأزم ويزداد الوضع صعوبة وسط تقارب جميع الفرق ..
المباراة في مجملها جاءت جيدة المستوى تفوق فى بدايتها بيراميدز ونجح سريعآ فى مباغتة على ماهر وفريقه بتقدم سريع فى الدقيقة الثامنة عن طريق رأسية محمد حمدى الذى نجح فى إستغلال عرضية عبدالله السعيد ..


بعدها حاول فيوتشر واستحوذ على الكرة وعلى منطقة خط الوسط ونجح على ماهر المدير الفنى لفيوتشر من الحد من خطورة نص ملعب بيراميدز خاصة عبدالله السعيد ورمضان صبحى وكذلك إسلام عيسى وزاد من ضغطه على دفاعات بيراميدز وسط تألق ملحوظ لثنائى خط دفاع بيراميدز على جبر واسامة جلال بالإضافة لتألق الحارس أحمد الشناوى لينتهى شوط اللقاء الأول بتقدم بيراميدز بهدف مقابل لا شيء
وفى الشوط الثاني زاد فيوتشر من ضغطه من أجل إدراك هدف التعادل
وبالفعل وفى الدقيقة 57 ينجح غنام محمد من إحراز هدف التعادل بعد إستغلال عرضية المتألق ناصر ماهر ليقابلها برأسية تسكن شباك الحارس أحمد الشناوى ليخرج على إثرها غنام محمد مصاب بعد اصطدامه بمدافع بيراميدز ..


ليستحوذ بعدها بيراميدز على الكرة ويضغط من أجل إحراز هدف وخطف اللقاء وإشرك چيمى باتشيكو المدير الفنى لبيراميدز بجميع إوراقة وكاد أن يحقق الفوز بتسديدة مباغتة لع وهو فيبدالله السعيد ولكنها مرت بجوار القائم وتمر الدقائق ويحتسب الحكم مصطفى غربال 6 دقائق وقت محتسب بدل ضائع ولكن دون جديد ليكتفى الفريقين بالتعادل والحصول على نقطة واحدة لتزاد صعوبة المجموعة وصعوبة الترتيب وإن كان أكثر المستفيدين من التعادل فريق الجيش الملكي ..

وليفشل بيراميدز فى تحقيق اى فوز على فيوتشر على مدار جميع البطولات حيث تعادل الفريقين فى مناسبتين بينما حقق فيوتشر الفوز فى مبارتين ..

 3,388 إجمالي المشاهدات

عن محمد البيطار

شاهد أيضاً

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها      كتب/ محمد الزناتى    يخوض الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: