أخبار عاجلة

نائب رئيس جامعة عين شمس يستقبل الملحق الفني للتعليم وعلوم التكنولوجيا بسفارة الإمارات

 

 

متابعه احمد المطعني

نائب رئيس جامعة عين شمس يستقبل الملحق الفني للتعليم وعلوم التكنولوجيا بسفارة الإمارات

استقبل الأستاذ الدكتور أيمن صالح نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون الدراسات العليا والبحوث ، يوم الأربعاء الموافق ١٥ فبراير بقصر الزعفران ، الأستاذة إيمان الحوسني الملحق الفني بملحقية التعليم وعلوم التكنولوجيا بسفارة الإمارات العربية المتحدة بالقاهرة والاستاذ رومانى بشرى من متابعة شئون الطلاب بالسفارة ، لبحث وتعزيز سبل التعاون المشترك.

 

شهد اللقاء الأستاذة الدكتورة غادة فاروق نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، الأستاذ الدكتور ياسين الشاذلى وكيل كلية الحقوق لشئون الدراسات العليا والبحوث ، الأستاذة الدكتورة شهيرة سمير المدير التنفيذي لقطاع العلاقات الدولية والتعاون الأكاديمي ، الاستاذه الدكتورة شيرويت الأحمدي مدير إدارة الوافدين.

 

تم خلال اللقاء مناقشة دعم سبل التعاون مع بعض الجامعات الإماراتية ، والتنسيق لزيارة مرتقبة لوفد من جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي بالإمارات لجامعة عين شمس .

 

كما تم الاطمئنان على أوضاع الطلاب الإماراتيين الدارسين بكليات جامعة عين شمس المختلفة ، خاصة في مجال الدراسات العليا ، كذلك تم مناقشة زيادة الدعم المقدم للطلاب الإماراتيين.

 

من جانبه رحب الأستاذ الدكتور أيمن صالح بالوفد الاماراتى مؤكدا على قوة ومتانة العلاقات المتميزة التي تجمع بين مصر والإمارات العربية المتحدة، على كافة المستويات والأصعدة، لاسيما التعاون العلمي والثقافي.

 

وأوضح أن جامعة عين شمس تحرص دائما على فتح آفاق التعاون الدولي مع الجامعات العربية المرموقة ، ووعد سيادته بتقديم كافة سبل الدعم للطلاب الإماراتيين وتذليل أى معوقات قد تواجههم.

 

من جانبها أثنت الملحق الفني بملحقية التعليم وعلوم التكنولوجيا بسفارة الإمارات علي الجهود التى تبذلها جامعة عين شمس ذات السمعة العالمية المرموقة في فى تلبية احتياجات الطلاب والطالبات الوافدين و تذليل العقبات التي تواجههم.

 

 

نائب رئيس جامعة عين شمس يستقبل الملحق الفني للتعليم وعلوم التكنولوجيا بسفارة الإمارات

 476 إجمالي المشاهدات

عن هند معز

شاهد أيضاً

التعليم تستعرض التجربة المصرية في تطوير التعليم ودمج القضايا في المناهج بالأردن 

التعليم تستعرض التجربة المصرية في تطوير التعليم ودمج القضايا في المناهج بالأردن  متابعة دأماني نور  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: