أخبار عاجلة
رسميا رينارد مدربا للمنتخب الفرنسي للسيدات

رسميا رينارد مدربا للمنتخب الفرنسي للسيدات

رسميا رينارد مدربا للمنتخب الفرنسي للسيدات

كتب روماني برتي

أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، اليوم الخميس، عن تعيين هيرفي رينارد، مديرا فنيا جديدا لمنتخب السيدات، حتى أغسطس 2024، خلفا لكورين ديكون، التي أقيلت من منصبها قبل 3 أسابيع.
وكان الفرنسي رينارد رحل عن تدريب المنتخب السعودي، بعدما قدم استقالته لاتحاد الكرة السعودى، بعد الخسارة الودية أمام بوليفيا، لتنتهى مسيرته مع الأخضر التى بدأت منذ عام 2019.
وقال بيان الاتحاد الفرنسي: “بعد الاجتماع الاستثنائي للجنة التنفيذية بعد ظهر يوم الخميس، يسر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم الإعلان عن تعيين هيرفي رينارد مدربًا لفريق السيدات الفرنسي حتى أغسطس 2024”.
وأضاف: “سيقود المدرب الجديد منتخب الديوك لكأس العالم لكرة القدم 2023 التي ستقام في أستراليا ونيوزيلندا في الفترة من 20 يوليو إلى 20 أغسطس، وفي دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024 من 25 يوليو إلى 10 أغسطس”.
وتابع البيان: “سيعقد المدير الفنى الجديد مؤتمر صحفي تقديمي يوم الجمعة، 31 مارس في مقر الاتحاد، بحضور فيليب ديالو، الرئيس المؤقت للاتحاد الفرنسي، ولجنة التوظيف المكونة من جان ميشيل أولاس، لورا جورج ومارك كيلر وألين رييرا”.
وبهذه المناسبة سيكشف رينارد عن قائمته الأولى للمباراتين المقبلتين لفريق السيدات الفرنسي، المقرر إجراؤهما يوم الجمعة 7 أبريل في كليرمون فيران ضد كولومبيا، ويوم الثلاثاء 11 أبريل في لومان ضد الكنديين، بطل الأولمبياد.

رسميا رينارد مدربا للمنتخب الفرنسي للسيدات

رسميا رينارد مدربا للمنتخب الفرنسي للسيدات

 1,633 إجمالي المشاهدات

عن احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

تشكيل مانشستر سيتي أمام نوتينجهام فورست في الدوري الانجليزي الممتاز

تشكيل مانشستر سيتي أمام نوتينجهام فورست في الدوري الانجليزي الممتاز كتبت: عهود بصيلان أعلن جوارديولا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: