أخبار عاجلة
محافظ الإسكندرية يصلي بمسجد أبوزيد عقب افتتاحه

محافظ الإسكندرية: يصلي بمسجد أبوزيد عقب افتتاحه

محافظ الإسكندرية يصلي بمسجد أبوزيد عقب افتتاحه

محافظ الإسكندرية: يصلي بمسجد أبوزيد عقب افتتاحه

ليلى خليل

أدى اللواء  محمد الشريف محافظ الإسكندرية، صلاة العصر في مسجد أبوزيد بحي وسط ، وذلك عقب افتتاحه اليوم بعد الإنتهاء من تطويره ، ليسع نحو 300 مصلي من الرجال والنساء .

جاء ذلك بحضور؛ رئيس حى وسط، وعدد من قيادات المحافظة وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن الدائرة .

وعقب أداء الصلاة، التقى المحافظ بالمواطنين واستمع إلى مطالبهم واحتياجاتهم، مؤكدًا حرص المحافظة على تقديم كامل الدعم والرعاية وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين في ضوء توجيهات القيادة السياسية.

وثمن الشريف اهتمام الدولة ممثلة في وزارة الأوقاف، ببناء وعمارة المساجد ودور العبادة، للتيسير على المواطنين في إقامة شعائرهم الدينية وإضافة منابر جديدة للتوعية الدينية والتثقيفية.

وأشار المحافظ إلى أن المسجد تم تطويره بالكامل وصيانته وتجهيزه بالفرش اللازم ، وذلك من خلال تبرعات الأهالى بالمنطقة,

وبالتعاون مع عدد من أعضاء مجلس الشيوخ، وقد أعرب المحافظ عن سعادته البالغة بافتتاح بيت من بيوت الله يذكر فيها اسمه ويتعلم منه المسلمون مبادئ دينهم وخاصة فى هذا الشهر المعظم،

وأكد الشريف؛ أن المسجد تم تطويره بالكامل وصيانته وتجهيزة بالفرش اللازم ( السجاد) ، فضلا عن أعمال التطوير الخاصة بالكهرباء والإضاءة والرخام ودورات المياه وسور حديد للمسجد .

محافظ الإسكندرية: يصلي  بمسجد أبوزيد عقب افتتاحه

 

 1,349 إجمالي المشاهدات

عن ليلي خليل

شاهد أيضاً

تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، بشأن رصف وتمهيد الطرق الرئيسية والفرعية بنطاق الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا، برئاسة حسين حبارير، بالتعاون مديرية الطرق، بالبدء في أعمال رصف طريق البلينا العرابة، وطريق ترعة " أم الطبول " . ومن جانبه أوضح حسين حبارير رئيس مركز ومدينة البلينا، أنه جاري أعمال تسوية طريق البلينا العرابة بداية من مدخل المدينة، حيث تم فرد التربة الرملية وطبقة الأساس تمهيدا للرصف، مشيرا إلى متابعة أعمال التمهيد الجارية على طريق ترعة ام الطبول بمدخل المدينة القبلي حتى موقف نجع حمادي، لافتا إلى أن رصف تلك الطرق سوف يساهم في رفع وتحسين كفاءة الشوارع، وتيسير حركة المرور، وتوسعة الطرق، وتجميل وتطوير مدخل المدينة

البدء في رصف عدد من الطرق الحيوية بمدينة البلينا

سوهاج-عبدالمنعم البدوي تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، بشأن رصف وتمهيد الطرق الرئيسية والفرعية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: