أخبار عاجلة

الغواصات الصفراء تكرر فوزها على النادي الملكي بثلاثية.. كتب/احمد عطاالله أقيمت مباراة ريال مدريد ضد فياريال، مساء السبت 8 أبريل 2023، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، بالجولة الثامنة والعشرين في الدوري الإسباني. وبعد هزيمته تجمد رصيد المرينجي عند 59 نقطة في المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري الإسباني، بينما أصبح رصيد فياريال 47 نقطة في المركز الخامس. فياريال يكرر فوزه على ريال مدريد في موسم 2022/2023.. وافتتح النادي الملكي النتيجة بعد مرور ربع ساعة، في الدقيقة 16، بالنيران الصديقة، بعد تسديدة من ماركو أسينسيو، اصطدمت بالمدافع باو توريس وسكنت شباك مرمى الضيوف. وبالدقيقة 26، لم يتمكن الدولي الإسباني، لوكاس فاسكيز، من إحراز الهدف الثاني للنادي الملكي، وأهدر هدف محقق، بعد تمريرة من البرازيلي فينيسيوس جونيور، ولكن الجناح الإسباني لم يتمكن من هز الشباك الخالية. وبالدقيقة 39، تمكن النيجيري صامويل تشوكويزي من إحراز هدف التعادل، بعد تمريرة بينية رائعة من جيوفاني لو سيلسيو وحصل نجم فياريال على الكرة ثم رواغ ثنائي دفاع الأبيض وأسكن الكرة شباك الحارس كورتوا. وفي الشوط الثاني من اللقاء، تمكن الدولي البرازيلي، فينيسيوس جونيور، من إحراز الهدف الثاني للنادي الملكي، بعد تمريرة من داني سيبايوس على حدود منطقة الجزاء، والبرازيلي تلاعب بدفاع الغواصات الصفراء وسدد الكرة في الشباك. ولكن فياريال تمكن من العودة في النتيجة مرة أخرى بالدقيقة 70، عبر خوسيه لويس موراليس، بعد دربكة دفاعية من النادي الملكي، وقام الحكم بإلغاء الهدف، ولكن بعد العودة إلى تقنية الفيديو (VAR) قام الحكم باحتساب الهدف. وبعد 11 دقيقة، نجح تشوكويزي في إحراز الهدف الثاني له في المباراة والثالث للغواصات الصفراء، بتسديدة رائعة “R2” من خارج منطقة الجزاء، بعد أن حصل على الكرة من باينا، ثم تخطى ناتشو وأطلق تسديدة صاروخية سكنت شباك الحارس كورتوا. واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لأصحاب الأرض بعد الهدف بثلاث دقائق في الدقيقة 84، بعد تدخل على الفرنسي إدواردو كامافينجا ولكن حكم الفيديو ألغى قرار حكم الساحة. وتلك هي المرة الثانية التي ينتصر فيها فريق الغواصات الصفراء على ريال مدريد هذا الموسم، حيث كان انتصر في مباراة الدور الأول بهدفين مقابل هدف.

الغواصات الصفراء تكرر فوزها على النادي الملكي بثلاثية

كتب/احمد عطاالله

أقيمت مباراة ريال مدريد ضد فياريال، مساء السبت 8 أبريل 2023، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، بالجولة الثامنة والعشرين في الدوري الإسباني.

وبعد هزيمته تجمد رصيد المرينجي عند 59 نقطة في المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري الإسباني، بينما أصبح رصيد فياريال 47 نقطة في المركز الخامس.

وافتتح النادي الملكي النتيجة بعد مرور ربع ساعة، في الدقيقة 16، بالنيران الصديقة، بعد تسديدة من ماركو أسينسيو، اصطدمت بالمدافع باو توريس وسكنت شباك مرمى الضيوف.

وبالدقيقة 26، لم يتمكن الدولي الإسباني، لوكاس فاسكيز، من إحراز الهدف الثاني للنادي الملكي، وأهدر هدف محقق، بعد تمريرة من البرازيلي فينيسيوس جونيور، ولكن الجناح الإسباني لم يتمكن من هز الشباك الخالية.

وبالدقيقة 39 تمكن النيجيري صامويل تشوكويزي من إحراز هدف التعادل، بعد تمريرة بينية رائعة من جيوفاني لو سيلسيو وحصل نجم فياريال على الكرة ثم رواغ ثنائي دفاع الأبيض وأسكن الكرة شباك الحارس كورتوا.

وفي الشوط الثاني من اللقاء، تمكن الدولي البرازيلي، فينيسيوس جونيور، من إحراز الهدف الثاني للنادي الملكي، بعد تمريرة من داني سيبايوس على حدود منطقة الجزاء، والبرازيلي تلاعب بدفاع الغواصات الصفراء وسدد الكرة في الشباك.

ولكن فياريال تمكن من العودة في النتيجة مرة أخرى بالدقيقة 70، عبر خوسيه لويس موراليس، بعد دربكة دفاعية من النادي الملكي، وقام الحكم بإلغاء الهدف، ولكن بعد العودة إلى تقنية الفيديو (VAR) قام الحكم باحتساب الهدف.

 

وبعد 11 دقيقة، نجح تشوكويزي في إحراز الهدف الثاني له في المباراة والثالث للغواصات الصفراء، بتسديدة رائعة “R2” من خارج منطقة الجزاء، بعد أن حصل على الكرة من باينا، ثم تخطى ناتشو وأطلق تسديدة صاروخية سكنت شباك الحارس كورتوا.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لأصحاب الأرض بعد الهدف بثلاث دقائق في الدقيقة 84، بعد تدخل على الفرنسي إدواردو كامافينجا ولكن حكم الفيديو ألغى قرار حكم الساحة.

وتلك هي المرة الثانية التي ينتصر فيها فريق الغواصات الصفراء على ريال مدريد هذا الموسم، حيث كان انتصر في مباراة الدور الأول بهدفين مقابل هدف.

الغواصات الصفراء تكرر فوزها على النادي الملكي بثلاثية

 794 إجمالي المشاهدات

عن احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها      كتب/ محمد الزناتى    يخوض الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: