أخبار عاجلة

محمد شيحة : ” لو في راجل في الاسماعيلية قادر يشيل الشيلة يتفضل”!

 

كتب – امير نزيه

تحدث محمد شيحة نائب رئيس اللجنة المعينة لإدارة نادي الإسماعيلي عن الصعوبات التي تواجهها إدارة النادي في الفترة الأخيرة.

وقال شيحة في تصريحات إذاعية مثيرة صباح اليوم الأحد في برنامج “طويلة وعالية” مع هاني حتحوت عبر إذاعة الشباب والرياضة “طلبنا عدم ادارة الحكم خالد الغندور لأي مباراة للإسماعيلي مرة أخرى بعدما حدث في مباراة المصري”.

وتابع “احنا مش ناقصين، احنا ربنا ساترها معانا بالعافية وكفاية البلاوي الي جوة النادي وكفاية ان محدش بيساعد النادي وكله غسل ايده وسابنا”.

وأضاف “احنا حاليا طلعنا النادي من القبر دخلناه غرفة الانعاش، مستعدين نقدم استقالتنا لو في حد عاوز يبقى متواجد مكاننا، الي قادر يشيل الليلة يجي يشيلها واحنا مستعدين نمشي”.

وواصل شيحة “انا بقالي 3 شهور ماسك النادي لم أخسر إلا مباراة المصري، ربنا ساترها علينا ومفيش جنيه في النادي، المحافظ دفع مرتبات لحد الشهر الي فات، في موقف مع الشركة الراعية وقد يتم فسخ التعاقد معهم، مدى قانونية العقد من عدمه فيها نقاش في جلسة خلال ساعات، لو لم نصل لحلول خلال الجلسة سيتم فسخ التعاقد”.

وأردف “الإدارة لم تسلم من جلسات النميمة رغم أننا لم نصل إلى منطقة الأمان، تولينا إدارة الاسماعيلي وهو يملك 12 نقطة، وحاليا نملك 26 نقطة”.

واختتم شيحة تصريحاته قائلًا “هنلاقيها من مين؟ من الرعاة ولا العصابات والمتآمرين داخل النادي ولا الي سايبين النادي مديون بملايين، هلاقيها منين ولا منين، انا بعلن استقالتي على الهوا لو في راجل في الاسماعيلية قادر يشيل الشيلة يتفضل”.

 779 إجمالي المشاهدات

عن Ahmed Hashlm

شاهد أيضاً

باريس سان جيرمان يتعادل بشق الأنفس مع لو هافر ويؤخر التتويج إلى الجولة القادمة من الدورى الفرنسى 

باريس سان جيرمان يتعادل بشق الأنفس مع لو هافر ويؤخر التتويج إلى الجولة القادمة من الدورى الفرنسى 

باريس يتعادل مع لوهافر و يؤخر التتويج إلى الجولة القادمة من الدورى الفرنسي     …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: