أخبار عاجلة

وصول بعثة الأهلي لمطار القاهرة قادمة من المغرب بعد تخطي عقبة الرجاء

وصول بعثة الأهلي لمطار القاهرة قادمة من المغرب بعد تخطي عقبة الرجاء

كتب : امير نزيه

استقبل مطار القاهرة الدولي بعثة النادي الأهلي لكرة القدم، قادمة من المغرب علي رحلة خاصة بعد خوض مباراة الرجاء المغربي مساء أمس، وذلك فى إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأنهت سلطات مطار القاهرة الدولي، إجراءات وصول البعثة من مبني الركاب رقم 3 بالمطار، وذلك بعد وصولهم على متن الرحلة الخاصة والتابعة لشركة مصر للطيران القادمة من المغرب، وسط تسهيلات خاصة من قبل فرق العلاقات العامة بشركة ميناء القاهرة الجوي وشركة مصر للطيران.

ولقى لاعبو الأهلي ترحاباً كبيرا داخل المطار عقب إنهاء الإجراءات من الركاب بعد تحقيق الفوز علي الفريق المغربي والصعود لنصف النهائي الافريقي.

وحقق الفريق الأحمر نتيجة إيجابية ونجح في الصعود للدور نصف النهائي لدوري الأبطال الأفريقية بعد الفوز بهدفين نظيفين في مباراتي الذهاب والعودة ليلتقي الترجي التونسي في المرحلة قبل الأخيرة .

ومن المقرر أن يواجه الأهلي فريق الترجي أحد يومي 11 و12 مايو المقبل في مواجهة الذهاب بتونس، على أن يستضيف الأهلي نظيره التونسي بالقاهرة أحد يومي 19 و20 مايو في مواجهة الإياب.

ويستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة الزمالك يوم الجمعة المقبل الخامس من مايو في دولة الإمارات في إطار بطولة كأس السوبر المصري.

وصول بعثة الأهلي لمطار القاهرة قادمة من المغرب بعد تخطي عقبة الرجاء

 652 إجمالي المشاهدات

عن احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

التعادل الإيجابي يسيطر على مباراة فولهام وكريستال بالاس في الدوري الانجليزي

التعادل الإيجابي يسيطر على مباراة فولهام وكريستال بالاس في الدوري الانجليزي كتبت: عهود بصيلان انتهت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: