” الشباب والرياضة ” تقيم المعرض الختامي للبرنامج التعليمى المهارى ” إطلاله ” بأسوان

” الشباب والرياضة ” تقيم المعرض الختامي للبرنامج التعليمى المهارى ” إطلاله ” بأسوان

كتب – سعيد زكريا السيد
أقامت وزارة الشباب والرياضة ( الإدارة المركزية لتنمية النشء ) من خلال الإدارة العامة للبرامج والأنشطة ، المعرض الختامى للبرنامج التعليمى المهارى ” إطلالة ” ، بمحافظة أسوان ، وذلك تماشيا مع رؤية الوزارة ، ورعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة.
ويعتبر المعرض الختامى نتاج لمخرجات البرنامج التعليمى المهارى ” إطلالة ” والذى تم تنفيذه على مدار 6 أشهر بمراكز شباب ( الحصايا – الحكروب – مبارك ) بمحافظة أسوان ، للنشء والطلائع فى المرحلة السنية من ( 18-15) عام ، حرصا من الدولة لتوفير رؤية مستقبلية لهم بإعتبارهم الركيزة الأساسية لبناء المجتمع السليم .
وهدف البرنامج إلى تنفيذ ورش عمل تعليمية ومهارية للنش بمجال تصميم وتنفيذ الملابس والاكسسوارات والتطريز ، بالإضافة إلى غرس وتنمية التذوق الجمالي للأزياء ، وتأكيد البصمة المصرية للأزياء المصرية ، وفتح أسواق عمل جديدة ، علاوة على رفع الاقتصاد والمستوى المعيشي للفرد ، اكتشاف المواهب المختلفة ، وتنمية الإبداع ، من خلال الإعتماد على نمط حياة جديد ونافع ومنتج للمجتمع .
جدير بالذكر أن هذا البرنامج تم تنفيذه في ٧ محافظات لفتح سبل جديدة لتنمية وغرس العمل الحر لبعض المهن المختلفة (تصميم وتنفيذ الملابس- صناعة الاكسسوار- التطريز) ، والحرص على استدامة الإنتاج المحلى للسلع ، والارتقاء بالذوق العام والاقتصاد الاسرى .

" الشباب والرياضة " تقيم المعرض الختامي للبرنامج التعليمى المهارى " إطلاله " بأسوان

” الشباب والرياضة ” تقيم المعرض الختامي للبرنامج التعليمى المهارى ” إطلاله ” بأسوان

 486 إجمالي المشاهدات

عن احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

تحرير 298 محضر لأنشطة تموينية وتجارية مخالفة بالإسكندرية

تحرير 298 محضر لأنشطة تموينية وتجارية مخالفة بالإسكندرية الاسكندريه/ ابوالعلا محمد وجه المهندس أحمد ابراهيم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: