أخبار عاجلة

دعماً للصناعة الوطنية وتنشيطًا للاستثمار “كيما” تدعم من جهاز مدينة النوبارية الجديدة

دعماً للصناعة الوطنية وتنشيطًا للاستثمار “كيما” تدعم من جهاز مدينة النوبارية الجديدة

كتب : ماهر بدر 

 

قام السيد الدكتور المهندس أحمد إسماعيل جبر رئيس الجهاز يرافقه وفدا من مديري الادارات التنفيذية بالجهاز ورئيس مجلس الامناء بزيارة لمجموعه مصانع كيما للصناعات الزراعيه والكيماويات بالمنطقه الصناعيه الاولى بالمدينه دعما للصناعة الوطنية وتنشيطًا للاستثمار بمدينة النوبارية و دعما للشركات التي تساهم في زيادة الصادرات المصرية.

تعتبر شركة Chema Industries واحدة من الشركات المصنعة والمصدرين المصريين الرائدين في مجال الأسمدة والمبيدات وآلات الرش والتي تصدر الى ما يزيد عن 17 دولة في العالم بحجم استثمارات سنوية تزيد عن 350 مليون جنيها وتوفر عدد من فرص العمل يزيد عن 600 فرصة.

 حيث قام سيادته بتفقد المصنع ومتابعة خطوط الإنتاج واستمع سيادته الي شرح مفصل عن مراحل الإنتاج من بداية المادة الخام حتي المنتج النهائي من مدير كل وحدة داخل المصنع.

قام سيادته بزيارة معمل المصنع الحاصل علي شهادة الأيزو 17025 وقام بالاستماع إلي شرح عن الاجهزة الموجودة بالمعمل والتكنولوجيا الخاصة بالشركة.

 وتقدم رئيس مجلس اداره مجموعه شركات كيما بطلب تخصيص قطعه أرض إضافية لزياده توسعات المصنع وبناء وحدات إضافية تتبع شركات كيما وذلك لزياده انتاج المصانع وفتح مجالات جديدة لمنتجات جديده تثري السوق المحلي والسوق العالمي ووعد رئيس الجهاز بسرعه دراسه طلب الشركه والعرض على السلطه المختصه للموافقة.

أبدى رئيس الجهاز استعداده الجهاز لتذليل أي عقبات قد تواجه الصناعه بمدينة النوبارية بالتواصل المستمر مع جميع الجهات الخارجية كالتنمية الصناعية والزراعة والبيئة وسلامة الغذاء وغيرها من الجهات التي تتعامل مع جهاز المدينة.

أكد سيادته بضروره سعي الشركات والمصانع لتحقيق التوازن بين الجوده بالمنتجات والحفاظ على البيئة.

 وإذ يؤكد رئيس الجهاز ان جهاز المدينة يقف دائمًا بجانب أهل الصناعه حيث أنه إحدى أعمدة التقدم بوطننا مصر.

 1,226 إجمالي المشاهدات

عن Ahmed Hashlm

شاهد أيضاً

التعليم تستعرض التجربة المصرية في تطوير التعليم ودمج القضايا في المناهج بالأردن 

التعليم تستعرض التجربة المصرية في تطوير التعليم ودمج القضايا في المناهج بالأردن  متابعة دأماني نور  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: