رونالدو مُحبط” في السعودية وميسي متألق في الدوريات الكبرى

 

كتبت: آيه حجاج

 

تخطى الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، رقم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدوريات الخمسة الكبرى، و أصبح الأكثر تسجيلا في الدوريات الأوروبية.

 

حيث كان يمتلك صاروخ ماديرا 495 هدفًا في الدوريات الكبرى، قبل أن يصل ميسي إلى رقم 496 هدف و تخطي رونالدو، على مستوى الدوريات الخمسة الإنجليزي و الايطالي و الإسباني و الألماني و الفرنسي.

 

و ذلك بعدما نجح ميسي في تسجيل هدف لفريقه أمام ستراسبورج مساء أمس السبت، في إطار منافسات الجولة السابعة و الثلاثين من عمر مسابقة الدوري الفرنسي.

 

و لعب ميسي مع باريس سان جيرمان الموسم الحالي 40 مباراة في كافة المسابقات، سجل خلالهما 21 هدف وصنع 20 هدف آخرين، و من المقرر أن ينتهي عقد الأرجنتيني في نهاية شهر يونيو في ظل استقراره على الرحيل، أما أن يعود لبرشلونة أو الرحيل للهلال السعودي.

 

4 ضربات في رأس رونالدو بالسعودية.. موسم صفري للدون

 

و مازالت الصدمات تتوالى على رأس كريستيانو رونالدو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، بعد خسارته لقب دوري روشن السعودي رفقه أبناء العالمي في موسمه الأول مع الفريق.

 

و نجح إتحاد جدة أن يحصد لقب دوري روشن السعودي، في صراع شديد على التتويج باللقب حتى الجولة قبل الأخيرة من المسابقة بعد فوزه على الفيحاء، بالإضافة إلى تعادل النصر مع الاتفاق بهدف لكل منهما.

 

و تعد تلك البطولة رقم 4 التي تصدم الدون وتذهب لنادي آخر، فقد خسر رونالدو منذ انضمامه إلى النصر كأس موسم الرياض أمام باريس سان جيرمان، و خسر بطولتي كأس خادم الحرمين الشريفين والسوبر السعودي.

 

يذكر أن إنضم كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي في يناير الماضي عقب رحيله عن مانشستر يونايتد، بعقد ضخم لمدة موسمين ونصف مقابل 500 مليون يورو، على أن يتقاضى في الموسم الواحد 200 مليون يورو.

 367 إجمالي المشاهدات

عن يوسف غنيمي

يوسف غنيمي صحفي رياضي

شاهد أيضاً

باريس سان جيرمان يتعادل بشق الأنفس مع لو هافر ويؤخر التتويج إلى الجولة القادمة من الدورى الفرنسى 

باريس سان جيرمان يتعادل بشق الأنفس مع لو هافر ويؤخر التتويج إلى الجولة القادمة من الدورى الفرنسى 

باريس يتعادل مع لوهافر و يؤخر التتويج إلى الجولة القادمة من الدورى الفرنسي     …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: