أخبار عاجلة

الإِعلامية الكاتبة “بيان المقبل” تحتفل بِإصدارها الأَوّل “عيشي صح”

الإِعلامية الكاتبة "بيان المقبل" تحتفل بِإصدارها الأَوّل "عيشي صح"

الإِعلامية الكاتبة “بيان المقبل” تحتفل بِإصدارها الأَوّل “عيشي صح”

كتبت : بيان المقبل

منتدى البيت العربي الثقافي يكرم الإعلامية والكاتبة الأردنية “بيان مقبل” في حفل توقيع إصدارها الأول: “عيشي صح”.

كرَّمَ منتدى البيت العربي الثقافي مساء يوم الثلاثاء الإعلامية، والصحفية، والكاتبة الأردنية “بيان مقبل” في حفل توقيع، وإشهار إصدارها الأدبي الأول “عيشي صح” للمرة الثانية بعد الاحتفال به في المكتبة الوطنية في شهر مارس الماضي لسنة ٢٠٢٣م.

كما حضَرَ الأُمسية كلاً من الدكتور “سمير أيوب” والكاتبة الأستاذة “رباب الناجي”، واللذان قدّما قراءة انطباعية عن الكتاب مع الإشادة الإيجابية للإعلامية، والكاتبة “بيان مقبل” فيما كَتَبَتْ.

فيما صرّح د.أيوب قائلاً: “اِحفظوا هذا الاسم -بيان ناصر مقبل- فَسَيكونُ لها إن أخذت بِصرامة الأَسباب، شأنٌ في المشاهد الثقافية. فهي تمتلك حلُمًا جادًا ملتزمًا، محصنًا بِجهدٍ يتشذب ويتهذب بصبرٍ جميل، وعزمٍ مُتجدّدٍ على الارتقاء لا ينفذ ولن يلين”.

كما عبّرت الكاتبة الأستاذة “رباب الناجي” عن سعادتها العارمة بنصوص الكتاب التي تنص على قوّة المرأة ووقوفها أمام صعوبات الحياة ومواجهتها.

ويُذكر بأنّ كتاب “عيشي صح” للإعلامية والكاتبة “بيان مقبل” ليس إصدارًا الكترونيًا بل هو إصدار ورقي، تم نشره في: “مكتبة فولة بوك الالكترونية، مكتبة الرّقي السعودية، مكتبة نور الأردنية، مكتبة الكتب الالكترونية، ومكتبة الاسكندرية في جمهورية مصر العربية” فيما يحمل كتاب “عيشي صح” مجموعة من النصوص الأدبية التي توجهها “بيان مقبل” للمرأة، فالمرأة كائنٌ رقيقٌ جدًا، تعتبرها “كالبسكوتة” هشّة وسهلة الانكسار في كثير من المواقف وأحداث الحياة، ومن خلال كتابها توجه لها رسائل القوة، الطاقة الإيجابية، حب الحياة، والإصرار على تحدي الصعوبات والعقبات التي تواجهها، كذلك أن تستمتع بأدق التفاصيل وأصغرها، أن تشعر بالفخر أمام الإنجازات التي تقوم بها مهما كانت صغيرة؛ لأنها ستكبر مع الأيام وتصبح إلهامًا لِمَنْ حولها، وتؤكد بأن وراء كل قوةٍ امرأة ، وراء كل استحقاق عالي امرأة ، وراء كل جبروت امرأة، ووجودها وحدهُ مكافأةٌ للجميع أينما كانت، وكيفما كانت.

 

الإِعلامية الكاتبة “بيان المقبل” تحتفل بِإصدارها الأَوّل “عيشي صح”

كتابة التقرير: بيان المقبل.
تدقيق التقرير: دعاء العوايشة.

 2,654 إجمالي المشاهدات

عن محمد جابر

شاهد أيضاً

سمو أمير الكويت يصل ⁧‫إلى مصر‬⁩ في زيارة دولة الرئيس المصري

سمو أمير الكويت يصل ⁧‫إلى مصر‬⁩ في زيارة دولة الرئيس المصري في مقدمة مستقبليه ‏ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: