بعد رونالدو وبنزيما هل يتجه مدافع برشلونة إلى الدوري السعودي

بعد رونالدو وبنزيما هل يتجه مدافع برشلونة إلى الدوري السعودي

گتبت: عليا عطيه

ذكرت بعض التقارير الصحفية الإسبانية عن وجود اهتمام من جانب ناديان في الدوري السعودي بنجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقد انضم صامويل أومتيتي إلى الفريق الكتالوني على سبيل الإعارة من نادي ليتشي الإيطالي، وينتهى عقده مع البارسا فى صيف 2026.

وفقًا لما نشرته صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن إدارة برشلونة قررت التخلص من صامويل أومتيتي بشكل نهائي الصيف الحالي، على الرغم من إمتداد عقده مع البارسا حتي يونيو 2026.

أضافت الصحيفة، إن برشلونة وافق على إختيار صامويل أومتيتي النادي الذي يرغب في الرحيل إليه هذا الصيف، لكن بشرط أن يكون انتقاله مقابل مالي ولو قليل وان يتم توفير كامل راتبه.

وأوضحت صحيفة “سبورت” الإسبانية في تقرير لها اليوم السبت أن وكلاء أومتيتي حرصوا على عقد جلسة مع مسئولي نادي برشلونة من أجل اخطارهم بقرار اللاعب.

ويملك أومتيتي عدد من العروض من ضمنها ناديين من المملكة العربية السعودية وهو ما يعد تحت الدراسة على طاولة المدافع الفرنسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن رغبة أومتيتي في المقام الأول هي الاستمرار في أوروبا، حيث عقد وكلاء اللاعب جلسة مع مسؤولي برشلونة لإيضاح رغبته.

وذكرت الصحفية أيضاً أن أومتيتي تلقى عدة عروضاً من الأندية الإيطالية وهم “روما وإنتر ميلان”، لكنها لم تكن رسمية.

ويذكر أن نادي النصر السعودي قد تعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو الموسم المنقضي، بينما تعاقد الاتحاد مع الفرنسي كريم بنزيما.

بعد رونالدو وبنزيما هل يتجه مدافع برشلونة إلى الدوري السعودي

 1,526 إجمالي المشاهدات

عن احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

كتيبة العشرى في محاولة الخروج الآمن من القاهرة

كتيبة العشرى في محاولة الخروج الآمن من القاهرة         الإسكندرية/ محمد الزناتى  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: