أخبار عاجلة

المصري يتأهل لنهائي كأس الرابطة على حساب فيوتشر حامل اللقب بإهداء ركلات الترجيح

 

 

المصري يتأهل لنهائي كأس الرابطة على حساب فيوتشر حامل اللقب بإهداء ركلات الترجيح

 

كتبت: آيه حجاج

 

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي في التأهل للدور النهائي من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة، على حساب فيوتشر بركلات الترجيح بنتيجة 3/1.

 

وكان التقى الفريقين في الدور النصف النهائي من البطولة، على أرضية ملعب ستاد الإسكندرية المباراة بين الفريقين، وكانت انطلقت صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

 

وكانت المباراة ندية بين الفريقين طوال أحداث المباراة، ولم يشهد الشوط الأول خطورة كبيرة على المرمي، سوى في كرة محمد رضا بوبو لاعب فيوتشر التي أرسلها بينيه للحاجي باري وانفرد بها أمام المرمي، ونجح عصام ثروت في التصدي لها.

 

وانتهت المباراة الماراثونية بالتعادل السلبي بدون أهداف، بعد سيجال كبيرة في الملعب وضياع العديد من الفرص من جانب الفريقين.

 

واهدر لاعبي فيوتشر ثلاث ركلات ترجيح، مقابل أهدر لاعب المصري البورسعيدي ركلة واحدة، فيما سجل الفريق البورسعيدي 3 ركلات مقابل واحدة لفيوتشر.

 

وبهذا الفوز وصل المصري للدور النهائي للمرة الأولى في نسختها الثانية، ويواجه الفائز من مباراة الاتحاد السكندري وسيراميكا كيلوباترا في المباراة النهائية.

 

جدير بالذكر أن كان توج فيوتشر بكأس رابطة الأندية المصرية المحترفة في نسختها الأولى، بعد الفوز على غزل المحلة بخماسية مقابل هدف على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

إقرأ أيضا

التشكيل الرسمي للمصري وفيوتشر في نصف نهائي كأس الرابطة

 1,797 إجمالي المشاهدات

عن يوسف غنيمي

يوسف غنيمي صحفي رياضي

شاهد أيضاً

التعادل الإيجابي يسيطر على مباراة فولهام وكريستال بالاس في الدوري الانجليزي

التعادل الإيجابي يسيطر على مباراة فولهام وكريستال بالاس في الدوري الانجليزي كتبت: عهود بصيلان انتهت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: