أخبار عاجلة

“مباراة مثيرة”..الإسماعيلي يفرض التعادل على المقاولون العرب في عقر داره

“مباراة مثيرة”..الإسماعيلي يفرض التعادل على المقاولون العرب في عقر داره

كتبت: آيه حجاج

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي في فرض التعادل الإيجابي أمام المقاولون العرب بهدفين لكل منهما، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان يحتضن ستاد المقاولون العرب المباراة بين الفريقين، حيث انطلقت صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

نجح اللاعب عمر فتحي في افتتاح التسجيل في المباراة بالدقيقة 17 من عمر الشوط الأول، بعد تسديدة قوية من الناحية اليمنى سكنت الشباك.

وأدرك فراس شواط هدف التعادل للدراويش بالدقيقة 42 من عمر الشوط الأول، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت يمين أبو السعود.

وفي الشوط الثاني الذي شهد إثارة وتوقف 18 دقيقة، نتيجة لتهديد لاعبي الإسماعيلي بالانسحاب من المباراة وخروجهم من أرضية الملعب، بسبب احتساب حكم المباراة ركلة جزاء على محمد الشامي مدافع الدراويش، ثم استئناف اللقاء مرة أخرى.

ووقف جون اوكلي على تنفيذ ركلة الجزاء بالدقيقة 79 من عمر الشوط الثاني باللقاء، بعد وجود خطأ على مدافع الإسماعيلي، وسددها اوكلي ليتقدم ذئاب الجبل مرة أخرى.

وفي الدقيقة 19 من الوقت المحتسب بدل الضائع، أدرك محمد الشامي مدافع الإسماعيلي هدف التعادل بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك.

وبهذا التعادل ارتفع رصيد المقاولون العرب إلى 44 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري، وارتفع رصيد الإسماعيلي إلى 33 نقطة في المركز الثاني عشر بترتيب الدوري.

“مباراة مثيرة”..الإسماعيلي يفرض التعادل على المقاولون العرب في عقر داره

 1,476 إجمالي المشاهدات

عن احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

مباراه واحده بفوز علي حساب الزمالك تفصل الأهلي عن التأهل لنهائي دوري السوبر لكرة السلة

مباراه واحده بفوز علي حساب الزمالك تفصل الأهلي عن التأهل لنهائي دوري السوبر لكرة السلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: