محاولة طبيب مصري قتل أستاذه في المستشفى

محاولة طبيب مصري قتل أستاذه في المستشفى

محاولة طبيب مصري قتل أستاذه في المستشفى

متابعه عبدالرحمن راضي عمران

محاولة طبيب مصري قتل أستاذه في المستشفى

قررت النيابة العامة المصرية حبس معيد في كلية طب طنطا لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بمحاولة قتل أستاذه في مستشفى جامعة طنطا.

وعاينت النيابة العامة مسرح الجريمة، واطلعت على كاميرات المراقبة بالمستشفى، قبل البدء في استجواب المتهم، الذي أنكر التهم المنسوبة إليه.

وقال الطبيب الشاب، إنه لم يعتد بالضرب على أستاذه، لكنه دخل في مشادة كلامية معه، بسبب وجود خلافات عمل سابقة بينهما.

وبدأت القضية عقب تلقي النيابة العامة محضر ضبط طبيب ومعيد جامعي بكلية الطب، بعد شروعه في قتل أستاذ متفرغ بالكلية، حيث عُثر بحوزة المتهم على سلاح ناري «خرطوش»، و 13 طلقة.

وباشرت النيابة تحقيقاتها بسؤال المجني عليه، واثنين من زملائه وفرد أمن بالمستشفى، واتفقت أقوالهم على محاولة المتهم إطلاق عيار ناري من سلاحه على أستاذه أثناء مروره بالكلية، إلا أن عطلاً أصاب المسدس، ومنع خروج الرصاصة، فبادر بضرب المجني عليه بجسم السلاح على رأسه، وحاول الفرار.

وأكد المجني عليه، أن الطبيب المتهم تعدى عليه، بسبب إرساله ملف الجزاءات والشكاوى الخاص به، إلى رئيس القسم الذي يعمل به، بناءً على طلبه.

وبخلاف العقوبات الجنائية، من المنتظر أن يواجه المتهم تبعات مهنية، حيث انتقل الدكتور أحمد غنيم عميد كلية طب طنطا، لمكان الواقعة بعد الاعتداء مباشرة على المجني عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الطبيب الذي يعمل كذلك معيداً بالكلية.

وكان مدير أمن محافظة الغربية، التي يتبع لها المستشفى، قد تلقى إخطاراً من نقطة شرطة مستشفى طنطا الجامعي، يفيد بقيام معيد بكلية الطب، من قرية نواج بمركز طنطا، بالاعتداء على الدكتور عبدالهادي طه أستاذ القلب المتفرغ بالجامعة داخل عنبر العلاج بالمستشفى.

وأثبتت التحريات أن الاعتداء تم بسبب خلاف سابق بينهما، وذلك على خلفية قيام المجني عليه بنقل المتهم من قسم القلب إلى قسم التشريح، وعلى الفور تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

محاولة طبيب مصري قتل أستاذه في المستشفى

 1,094 إجمالي المشاهدات

عن هند معز

شاهد أيضاً

نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع تداعيات حريق مول تجاري بمحافظة أسوان

نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع تداعيات حريق مول تجاري بمحافظة أسوان متابعة دأماني نور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: