نبأ صادم.. الموت يفجع لاعب وسط الأهلي قبل ساعات على القمة 126 ضد الزمالك

 

 

كتبت: آيه حجاج 

 

خيم الحزن والآسي على معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل ساعات قليلة على إنطلاق فعاليات ديربي القمة 126 ضد الزمالك.

عقب تلقى لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء مروان عطية خبر وفاة والده، صباح اليوم الخميس 13 يوليو الجاري على أثر وعكة صحية شديدة.

 

حيث قامت “سلمي” خطيبة مروان عطية عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الشهير إنستجرام وكتبت: “بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والآسي، تلقينا نبأ وفاة الحاج عطية غلاب والدي الثاني والد خطيبي إنا لله وإنا إليه راجعون لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شئ عنده إلى أجل مسمى اللهم أغفر له وارحمه”.

 

كما أعلن رامي ربيعة مدافع الأحمر في نعيه لزميلة عبر موقعها الإلكتروني على موقع التواصل الإجتماعي الشهير إنستجرام وكتب: “البقاء والدوام لله توفي إلى رحمة الله تعالى اليوم والد مروان عطية دعواتكم بالدعاء له”.

وغادر مروان عطية معسكر الأهلي استعدادًا لمواجهة الزمالك مساء اليوم الخميس، في منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، بعدما كان ضمن معسكر كولر المدير الفني للفريق.

 

ويجمع ملعب ستاد القاهرة الدولي المباراة بين الفريقين، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

يذكر أن كان حسم الأهلي تتويجه بلقب الدوري المصري للمرة الـ 43 في تاريخه بعد غياب موسمين، عقب هزيمة بيراميدز بهدفين مقابل هدف من سيراميكا كليوباترا.

 

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز منفرد برصيد 75 نقطة دون منافسة مع أحد، ويحتل الفارس الأبيض المركز الثالث برصيد 59 نقطة.

 552 إجمالي المشاهدات

عن يوسف غنيمي

يوسف غنيمي صحفي رياضي

شاهد أيضاً

باريس سان جيرمان يتعادل بشق الأنفس مع لو هافر ويؤخر التتويج إلى الجولة القادمة من الدورى الفرنسى 

باريس سان جيرمان يتعادل بشق الأنفس مع لو هافر ويؤخر التتويج إلى الجولة القادمة من الدورى الفرنسى 

باريس يتعادل مع لوهافر و يؤخر التتويج إلى الجولة القادمة من الدورى الفرنسي     …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: