أخبار عاجلة

وزير الرياضة ” يهنئ كريم محمود بفضية 100 متر عدو فى بطولة العالم لألعاب القوى البارالمبية

وزير الرياضة ” يهنئ كريم محمود بفضية 100 متر عدو فى بطولة العالم لألعاب القوى البارالمبية

كتب/سعيد زكريا السيد

صبحي : كل الفخر والاعتزاز بالابطال البارالمبيين الذين يحققون إنجازات رياضية على المستوى العالمي، ويساهمون في رفع اسم مصر عاليًا

تقدم وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، باتلتهنئة اللاعب كريم محمود بمناسبة حصوله على الميدالية الفضية في سباق 100 متر عدو T44، وذلك فى بطولة العالم لألعاب القوى المقامه فى باريس .لتكون أول ميدالية تحصل عليها البعثه المصرية فى بداية مشوار المنتخب فى البطولة .

وعبر الدكتور أشرف صبحي، عم فخره واعتزازه باللاعبين المصريين البارالمبين الذين يحققون إنجازات رياضية على المستوى العالمي، ويساهمون في رفع اسم مصر عاليًا.

وأكد الوزير على بناءً علي توجيهات القيادة السياسية، تعمل الوزارة علي مواصلة دعمها للرياضيين البارالمبيين، وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لتحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية علي كافة المشاركات الدولية والقارية والعربية.

وانطلقت بطولة العالم لالعاب القوى في باريس خلال الفترة من 8 إلى 17 يوليو الجاري ، وهي البطولة المؤهلة لدورة الالعاب البارالمبية بباريس ايضا 2024 ، حيث يتأهل أصحاب المراكز الأربعة الاولى من كل سباق لكل تصنيف طبي لدورة الألعاب البارالمبية .

 836 إجمالي المشاهدات

عن احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها      كتب/ محمد الزناتى    يخوض الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: