أخبار عاجلة

“شاروخان يعلن عن فيلمه الجديد” جوان” من أمام برج خليفة”

"شاروخان يعلن عن فيلمه الجديد" جوان" من أمام برج خليفة"

“شاروخان يعلن عن فيلمه الجديد” جوان” من أمام برج خليفة”

متابعة: داليا عبد الباسط

أطلق الفنان البوليوودي الشهير “شاروخان” الإعلان الرسمي لفيلمه الثاني “جوان” عبر حسابه الرسمي الفيس بوك، وتدور أحداثه حول قضية مهمة تنير عقلية المجمتع وتصحح أخطائهم، والفيلم من الأفلام الحركة والتشويق كما عودنا خان من قبل.

وقرر فريق العمل على عرض الفيلم يوم 7سبتمبر القادم، والفيلم من إخراج وتأليف “أتلي كومار” وبطولة الفنان الكبير شاروخان ومعه الكثير من النجوم الكبار ومنهم “فيجاي سيث وباي”، و نايانتارا، والنجمة الشهيرة ديبيكا بادكون التي شاركت مع خان في فيلم باثان وتشارك معه حاليا ضيفة شرف في فيلمه الجديد.

وأشار شاروخان بأن الفيلم بدأ تصويره في سبتمبر 2021 وانتهى في فبراير 2023، وشوق خان جمهوره خلال هذه الفترة عبر حسابه الرسمي الفيس بوك بالبوسترات ومقتطفات من جوان، وبعض أغاني الرسمية و الترويجات الحصرية التي جذبت انتباه الجمهور.

وأعلن الممثل البوليوودي خان بترجمة الفيلم بلغات متنوعة ومنها اللغه الهندية، والتاميلية، التيلجو، وشوق جمهوره بأن الفيلم سيعرض في صالات السينما بتاريخ 7 سبتمبر 2023 وأول دولة ستزورها جوان هي البنغلاديش وهذا سيكون أول عرض لأفلام شاروخان في دولة البنغلاديش، ومصر ستفتح أبوابها في صالات السينما حتى تستقبل جوان والدول العربية وغيرها من صالات السينما العالمية والعربية.
واحتفل جوان بإعلانه الرسمي في دبي وهذه المرة السابعة على التوالي التي تشع برج خليفة نورها لشاروخان للأحتفال بفيلمه الجديد والتي صدرت أغنيه Chaleya باللهجة العربية بصوت الفنان عبد الفتاح الجريني والفنانة جميلة وهذه الاغنيه من الفيلم المنتظر Jawan التي رقص جاوان على أنغام Zindbanda أمام برج خليفة.

 

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0LdwqsNmUk3Uujiv9m6R2Qzg3n8iGwpP3XdfPZochwufmdpDd48Z5PvMR8bh1RXYil&id=100064099177073&mibextid=Nif5oz

 1,167 إجمالي المشاهدات

عن محمد جابر

شاهد أيضاً

مهرجان الأسكندرية السينمائي يكرم الناقد العراقي مهدي عباس

مهرجان الأسكندرية السينمائي يكرم الناقد العراقي مهدي عباس

  مهرجان الأسكندرية السينمائي يكرم الناقد العراقي مهدي عباس ليلى خليل قررت إدارة مهرجان الإسكندرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: