أخبار عاجلة
أحمد جمال "الفايبرومايالجيا" يعانى من مرض نادر أواجه ممارسة الرياضة والتغلب على الزعل ونسيان

أحمد جمال “الفايبرومايالجيا” يعانى من مرض نادر أواجه ممارسة الرياضة والتغلب على الزعل ونسيان

أحمد جمال “الفايبرومايالجيا” يعانى من مرض نادر أواجه ممارسة الرياضة والتغلب على الزعل ونسيان

علاء مقلد

بعد سنوات من الألم الشديد والصداع بدون سبب استطاع البلوجر احمد جمال الشريف التغلب علي مرض من امراض العصر الحديث التي لم يتم الكشف عن علاج لها حتي الان “الفايبرومايالجيا” أو الإلتهاب العضلي الليفي.أحمد جمال "الفايبرومايالجيا" يعانى من مرض نادر أواجه ممارسة الرياضة والتغلب على الزعل ونسيان

وصرح البلوجر احمد جمال الشريف، ابن محافظة سوهاج، انه بعد دراسات وعلاجات مختلفه قد تمكن في النهاية من السيطرة على مرض الفيبروميالجيا، والوصول إلى نتائج إيجابية ومرضية بعد أن وصل إلي أقصي مراحل الإحباط في الماضي وتوقف حياته بشكل شبه تام بسبب هذا المرض المجهول المدمر للحياة والذي من الصعب اكتشافه بسهولة وأو تشخصيصه.

وذلك بسبب انه مرض نفسي بحت ويجعل الإنسان يحيا في لحظات الآلم غير المنتهية، وصداع مستمر طوال اليوم، بالإضافة إلى انه لم يتم الكشف علاج له حتى الآن.

وقال أحمد جمال انه قد عانى من هذا المرض منذ ٢٠١٥ وحتي ٢٠٢٢ وكان خلال هذه المدة يعاني من آلام شديدة في كافة انحاء الجسم وصداع دائم وانه قد حاول بشتي الطرق ان يصل الي السبب الرئيسي لهذا الآلم ولكن دائما ما تبوء تلك المحاولات بالفشل بعد ان يخبره الأطباء في كل مرة يذهب إليهم وبعد عمل كافة الفحوصات “جسمك سليم ولا تعاني من أي مرض”.

وأشار احمد جمال إلى أنه في كل مرة يسمع إلى الطبيب المعالج له وهو يقول:” انتا بخير مفيش فيك حاجه”، كان ينتابه الخوف مما يعيشه، حيث أنه قد وصل إلى مرحلة اليأس وتحولت حياته إلى جحيم حسبما وصف، واعتقد انه لن يستطيع ان يعيش حياة طبيعية مرة آخرى لكن في عام ٢٠١٧ توجه إلى احد الأطباء في دبي وأجرى له كافة الفحوصات له حتى يستطيع تشخيصه بشكل سليم.

“جسمك سليم بس عندك مرض نادر يعتبر مرض العصر وهو الفيبروميالجيا”، وان هذا المرض لم يتم اكتشاف علاج له حتى الآن ولكن يمكن التعايش معه ببعض المسكنات والرياضة والراحة النفسية لانه يحدث بسبب الضغوط النفسية والصدمات التي قد يمر بها الإنسان في حياته.

وعقب ان وضع احمد جمال الشريف يديه على سبب الآلم وفي خلال ٥ سنوات كاملة قد توقف فيها عن العمل وترك كل شئ بسبب الآلام التي يعاني منها كان احمد جمال يحاول ان يجد علاج مناسب لحالته، وقد وجده وهو ممارسة الرياضة والتغلب على الزعل ونسيان ما قد يؤثر عليه بالسلب في اسرع وقت والتعايش مع المواقف الصعبة حتى تمر.

 1,541 إجمالي المشاهدات

عن علاء مقلد

شاهد أيضاً

محافظ الإسكندرية يطلق مبادرة "توظيفك علينا" لتشغيل 1000 شاب وفتاة

محافظ الإسكندرية يطلق مبادرة “توظيفك علينا” لتشغيل 1000 شاب وفتاة

محافظ الإسكندرية يطلق مبادرة “توظيفك علينا” لتشغيل 1000 شاب وفتاة ليلى حليل أطلق اللواء/ محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: