أخبار عاجلة
المجري يسعي لتحقيق إنجازات كبيرة مع الريدز

المجري يسعي لتحقيق إنجازات كبيرة مع الريدز

المجري يسعي لتحقيق إنجازات كبيرة مع الريدز

كتب روماني برتي

أكد المجري دومينيك سوبوسلاي، لاعب ليفربول ، إصراره على تحقيق المزيد من النجاح للنادي الإنجليزي خلال دفاعه عن ألوان الريدز بمختلف البطولات.
وحقق المجري بداية رائعة فى مسيرته مع الريدز بعد وصوله من نادي آر بي لايبزيج في الصيف، حيث تألق كلاعب أساسي فى جميع المباريات الخمس للفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن هذا الموسم.
وقال سوبوسلاي، في تصريحات لموقع النادى، “لقد عملت كثيرًا لكى أصبح لاعبًا في ليفربول، كان حلما”. وأضاف سوبوسلاي، “لكنني أعتقد أن اللعب لليفربول هو حلم لكل لاعب كرة قدم، فهو أحد أكبر الأندية في العالم، وأيضًا المشجعين والنادي والتاريخ ويمكنك اللعب مع هؤلاء الأساطير واللاعبين الذين ألعب معهم، إنه لمن دواعي سروري أن أكون هنا. فقط المشجعين، فقط الملعب، فقط الفريق، فقط التاريخ. للنادي – كل شيء.
وواصل نجم الريدز  : “أريد تحقيق الكثير من الأشياء هذا العام، وليس فقط هذا العام ولكن في العامين المقبلين أيضًا، في آنفيلد إنه أمر جميل حقًا، إنه أفضل مما كنت أفكر فيه”.
وأكمل : “كما قلت، أريد أن ألعب أكبر عدد ممكن من المرات، أنا أستمتع، وهم يستمتعون، وإذا كان الجميع مستمتعًا، فأنا سعيد”.
وقال سوبوسلاي، “أنا واثق طوال الوقت على أى حال، ولكن بالطبع، عندما نفوز بالمباريات ونتمكن من قلب المباريات في طريقنا، فهذا يمنحنا المزيد من الثقة.
وزاد سوبوسلاي، “سيكون الأمر أجمل إذا لم نتأخر بنتيجة 1-0 ثم نحتاج للنهوض، إذا سجلنا الهدف الأول، فسيكون الأمر أسهل قليلاً، لكن إذا كان علينا القيام بذلك بهذه الطريقة فسنذهب للقيام بذلك مثل هذا.
وتابع، “نحن بحاجة فقط إلى التركيز، نحتاج فقط إلى أن نكون مستعدين لكل شيء، كما أننا نعرف ما يمكننا تحقيقه هذا العام، لذلك علينا أن نكون مستعدين دائمًا، نتعامل مع كل مباراة كما لو كانت الأخيرة، وكل مباراة كما لو كانت نهائي الدوري الأوروبي والدوري الإنجليزي الممتاز وما إلى ذلك.
واختتم سوبوسلاي تصريحاته قائلا، “أنا أتطلع فقط من مباراة إلى مباراة، لذلك لا أفكر في المباريات العشر القادمة، لا أعرف. المباراة التالية هي وست هام. لذلك، أنا أنظر إلى كل مباراة على حدة. وأحاول فقط أن أبذل قصارى جهدي، كان هذا هو الشيء الرئيسي الذي تحدث عنه المدرب أيضًا – أنه لا يهم من يلعب، ومن يبدأ، ومن يأتي، كل شيء يمكن أن يتغير.

المجري يسعي لتحقيق إنجازات كبيرة مع الريدز

المجري يسعي لتحقيق إنجازات كبيرة مع الريدز

 351 إجمالي المشاهدات

عن احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها      كتب/ محمد الزناتى    يخوض الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: