أخبار عاجلة

منتخب مصر يواصل عروضه القوية ويفوز علي اثيوبيا بهدف مصطفى فتحي

منتخب مصر يواصل عروضه القوية ويفوز علي اثيوبيا بهدف مصطفى فتحي

كتب: محمد عبد القادر 

واصل منتخب مصر صحوته وفاز علي منتخب اثيوبيا بهدف نظيف احرزه مصطفي فتحي في المباراة التي اقيمت علي ملعب الدفاع الجوي في إطار مباريات تصفيات المجموعة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا ليواصل منتخب مصر تصدره للمجموعة برصيد 15 نقطة. 

بدأ اللقاء بمرحلة جث نبض من المنتخبين وبدأ المنتخب الاثيوبي بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الرابعة ومرت فوق العارضة بقليل، وفي الدقيقة 21 ومن ركنية لمنتخب مصر يلعبها عمر مرموش ويلعبها محمد عبد المنعم برأسية جميلة ولكن تألق حارس مرمي اثيوبيا سيد هابتامو ومنع الكرة من الدخول للمرمي في اللحظة الأخيرة.

وفي الدقيقة 35 ينقذ حارس اثيوبيا كرة اخري ولكن هذه المرة من مصطفي محمد بعد عرضية لمصطفي فتحي المتألق، وفي الدقيقة 37 تسديدة قوية عن طريق عمر مرموش من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس سيد هابتامو بصعوبة لترتد وتجد متابعة من مصطفى فتحي بتسديدة وضعت الكرة بشباك المنتخب الاثيوبي محرزآ الهدف الأول لمنتخب مصر

في الدقيقة 41 يحرز حمدي فتحي الهدف الثاني لمنتخب مصر بعد ركنية من مرموش قبل ان يتم إلغاء الهدف بداعي وجود خطأ علي حمدي فتحي وينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب مصر بهدف نظيف. 

بدأ الشوط الثاني بضغط مبكر من منتخب مصر وبدأ الضغط بأنفراد لصالح مصطفى محمد الذي يضع الكرة من داخل حدود منطقة الجزاء ولكن خروج الحارس سعيد هامباتو نقذ الكرة، ويواصل مصطفى محمد محاولاته لإحراز هدف له وهذه المرة من تسديدة من خارج منطقة الجزاء لينجح الحارس من اخراج الكرة لركنية في الدقيقة 54.

حاول المنتخب الاثيوبي العودة للقاء بعدة هجمات علي مرمي منتخب مصر ولكن ينجح منتخب مصر من الخروج من المباراة بفوز مهم ومعنوي ليواصل هيمنته علي المجموعة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا. 

وقد بدأ منتخب مصر اللقاء بتشكيل مكون من

حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: محمد هاني، على جبر، محمد عبد المنعم، محمد حمدي، وخط الوسط: محمود حمادة، حمدي فتحي، ومروان عطية، وخط الهجوم: عمر مرموش، ومصطفى فتحي، ومصطفى محمد.

اما منتخب اثيوبيا فبدا بتشكيل مكون من 

حراسة المرمى: سعيد هامباتو، ورمضان يوسف، هينوك أدوجنا، إيمانويل تيفيرا، أشالو تاميني، جاتوتش رانوم، كينيان ماركيه، سورافيل داجنوتشو، شيرنيت جوجسا، أبل يالو، وداو هاتسيا.

منتخب مصر يواصل عروضه القوية ويفوز علي اثيوبيا بهدف مصطفى فتحي

 301 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

التعادل الإيجابي يسيطر على مباراة فولهام وكريستال بالاس في الدوري الانجليزي

التعادل الإيجابي يسيطر على مباراة فولهام وكريستال بالاس في الدوري الانجليزي كتبت: عهود بصيلان انتهت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: