أخبار عاجلة

الجيل الديمقراطى بأسيوط .. يستلهم قوته من الميدان يعلن تأييده السيسي رئيساً للجمهورية

الجيل الديمقراطى بأسيوط .. يستلهم قوته من الميدان يعلن تأييده السيسي رئيساً للجمهورية

الجيل الديمقراطى بأسيوط .. يستلهم قوته من الميدان يعلن تأييده السيسي رئيساً للجمهورية 

 

تقرير / مصطفى قطب 

خلال إحتفالات المولد النبوي الشريف تزامناً مع إنتصارات أكتوبر المجيدة ، وخروج الشعب الأسيوطي عن بكرة أبيه ، إلى ميدان الحرب والسلام الشهير بميدان” أم البطل ” سابقاً .

ترأست نجوى راغب الأمين العام بأسيوط لحزب ” الجيل الديمقراطى” و مدير قطاع الصعيد جريدة ” المساء العربى ” وفداً من مختلف الأمانات على مستوى المراكز .

حيث شهد ميدان أم البطل ، أكبر ملتقى للأرواح من كافة أطياف المجتمع إحتفالا باحياء ذكرى ميلاد الرسول صلى الله عليه وسلم والتأكيد على أهمية تمسكنا بأخلاق الرسول الكريم لتكون منهاجا لنا فى كل الأمور والتى تزامنت مع إحتفالات نصر أكتوبر معركة الكرامة ، لتكون حافزاً لحب الوطن ويعلن الشعب كلمته تأكيداً لتولى مهام حكم البلاد إبن المؤسسة العسكرية القائد الأعلى للقوات المسلحة عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية التى شهدت البلاد خلال ولايته أعظم عصر للتنمية والبناء ووضع مصر فى مكانتها التى تليق بها ، وبما وعد وأوفا بأن مصر أم الدنيا و هتكون كد الدنيا .

وعلى هامش الإحتفالية :- صرحت نجوى راغب أصالة عن نفسها والإنابة عن منسوبي الحزب بأسيوط ، تأييد الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية مقبلة . 

وحس المواطنين بضرورة التوجه والإدلاء بصوتهم بقوة فى الإنتخابات الرئاسية المقبلة ، وأن الحزب يعمل جاهداً لتنفيذ توجيهات الدكتور ناجى الشهابي لتدشين عدداً من الحملات والندوات بجميع مراكز أسيوط ، تستهدف نقل صورة حقيقية وواقع ملموس عن إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ فترة توليه مهام تقلده حكم البلاد ، على الصعيدين الإقليمي والدولي .

والتى أتت جرائها تبعات كثيرة ، بعد إنتصارنا العظيم على الكيان الصهيوني الماسوني ، بدأنا فى حرب جديدة بأدوات مختلفة من مؤامرات عدائية من مناحى مختلفة ضدد الوطن ، وقد حاول أعدائنا إستفذاذ جيشنا كثيراً ولولا الحنكة السياسية للقيادة المصرية لانجرفنا فى التيار ، ولكن إستمر البناء للدولة والجيش خلال خمسون عاما ، أكدت قوتنا شعب وجيش متلاحمين أيد واحدة أثناء مايسمى بأحداث الخراب العربي يناير 2011م والتى إستطاع الجيش المصري الخروج بنا من الأزمة والعبور بالوطن إلى بر الأمان بنجاح . 

ظهرت قوتنا مرة أخرى فى تلاحم الجيش والشعب فى ثورة 30 يونيو فى مواجهة مايسمى إخوان الشر ، والتي أكدت على أن مصر نجحت خلال السنوات السابقة في مواجهة الكثير من التحديات الجسام وإنطلقت بخطوات ثابتة لتحيق مسيرة التنمية بعد أن حققت الإستقرار الداخلي وتأمين المحاور الحدودية .

وفى سياق متصل :- أعرب مصطفى قطب المستشار الإعلامي لحزب الجيل الديمقراطى بأسيوط ونائب رئيس قطاع الصعيد موقع قناة جريدة؛” المساء العربى ” عن سعادته البالغة بمشاركة الحضور الذى ظهر جلياً أمام مسمع وبصر جميع العالم .

فى يوم تتناغم فيه صيحات أبناء الوطن لتأييد إستكمال مسيرة العطاء فى جميع محافظات مصر ، بمختلف أنواع وصنوف الإحتفال ، ترفرف عالية خفاقة راية العلم المصرى بهتافات تهز أركان ميادين المحافظات فى يوم واحد وتوقيت واحد يجمع قلوب أبناء الوطن على قلب رجل واحد ، تأكيداً وتايداً لمبايعة الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية قادمة .

وقد أعلنها الشعب الأسيوطي صراحة ، فى هذا اليوم ونحن نحتفل بالمولد النبوي الشريف تزامناً مع إحتفالات الذكرى اليوبيل الذهبي الخمسين على إنتصارنا العسكري ضد إسرائيل . 

وأكد مصطفى قطب منوهاً ، لابد أن نعى ونفهم ونتعلم أن النصر يأتى من إيمان قوي وتلاحم الشعب مع الجيش على كافة مستوياتهم لتحقيق الهدف المنشود ، وأن مصر لازال لديها تحديات كبيرة في مسيرة التنمية في ذات الوقت أمامها فرص واعدة للإنطلاق واللحاق بركاب النمو الإقتصادي للدول المتقدمة ، والتى كانت بمثابة ضرورات حتمية لخلق تنمية مستدامة في مختلف القطاعات الصناعية والزراعية والعمرانية والتنموية التى إمتدت ، لتشمل ربوع الوطن وكان لصعيد مصر نصيب كبير وغير مسبوق في تلك المشروعات والتى تمثل أكبر نقلة نوعية في تاريخ مصر الحديث .

جدير بالذكر :- أن حزب الجيل الديمقراطى يؤكد عن كثب تأييده الكامل باستمرار الرئيس السيسي لما حقق من إنجازات فى ذات الوقت التى تعرضت إليه البلاد خلال فترات سابقة من مواجهة حروب مختلفة بأشكال مختلفة وأهمها القضاء على الإرهاب الغاشم وتجفيف منابع الفكر المتطرف وإقتلاع جزور خوان هذا الوطن ، والتى نجحت الإرادة السياسية في إجتياز تلك المراحل .

يؤكد حزب الجيل الديمقراطى أنه لا يبتغي إلا الصالح العام ، ولا تضع سياسية الحزب أموراُ أهم من الإستقرار المجتمعى وحب الوطن والحفاظ على مقدراته ، نتطلع إلى غد مشرق نحو الحياة الكريمة والمستقبل الآمن المزدهر

لتحقيق تشيد وبناء الجمهورية الجديدة ، بأن مصر تسير على الطريق الصحيح فى ظل قيادة وطنية صلبة .

جدير بالذكر أيضاً :- من هذا المنطلق إيماناً منا بدور منبر الصحافة والإعلام المصري الحر ، لنقل صورة الرأى العام بنزاهة وشفافية من أرض الحدث بناءً على توجيهات سياسية جديدة ” المساء العربى ” نقلنا الحدث عبر قناة الجريدة على الهواء مباشرة والتى أكدت توافد جموع المواطنين من أنحاء محافظة أسيوط تلويحا وتصريحا برغبتهم فى إستكمال مسيرة العطاء بولاية جديدة للرئيس السيسي رئيساً للجمهورية .. لتحقيق أهداف تشيد وبناء .

 

 652 إجمالي المشاهدات

عن ندى وائل زكريا

شاهد أيضاً

تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، بشأن رصف وتمهيد الطرق الرئيسية والفرعية بنطاق الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا، برئاسة حسين حبارير، بالتعاون مديرية الطرق، بالبدء في أعمال رصف طريق البلينا العرابة، وطريق ترعة " أم الطبول " . ومن جانبه أوضح حسين حبارير رئيس مركز ومدينة البلينا، أنه جاري أعمال تسوية طريق البلينا العرابة بداية من مدخل المدينة، حيث تم فرد التربة الرملية وطبقة الأساس تمهيدا للرصف، مشيرا إلى متابعة أعمال التمهيد الجارية على طريق ترعة ام الطبول بمدخل المدينة القبلي حتى موقف نجع حمادي، لافتا إلى أن رصف تلك الطرق سوف يساهم في رفع وتحسين كفاءة الشوارع، وتيسير حركة المرور، وتوسعة الطرق، وتجميل وتطوير مدخل المدينة

البدء في رصف عدد من الطرق الحيوية بمدينة البلينا

سوهاج-عبدالمنعم البدوي تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، بشأن رصف وتمهيد الطرق الرئيسية والفرعية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: