أخبار عاجلة

الفنان “عباس أبو الحسن” يقدم اعتذارًا رسميًا لهاني شاكر ويُغرم بسبب الإساءات

كتبت: رويدا عبد الفتاح

قدم الفنان “عباس أبو الحسن” اعتذارًا رسميًا للمطرب “هاني شاكر”، النقيب السابق لنقابة المهن الموسيقية، عن جميع الإساءات التي وُجّهت إليه منه.

وتأتي هذه الخطوة بعد إصدار المحكمة المصرية حكمًا أول درجة بتغريم أبو الحسن وإدانته بسب وقذف “هاني شاكر” باستخدام عبارات مسيئة. وتعود أسباب هذا الجدل إلى قرارات “هاني شاكر” المثيرة ضد أغاني المهرجانات أثناء تواجده كنقيب للمهن الموسيقية سابقًا.

وعبّر “عباس أبو الحسن” عن اعتذاره الرسمي عبر حسابه الشخصي على موقع فيس بوك، حيث كتب: “اعتذار رسمي واجب .. الحق لا يعرف بالرجال، وإنما يعرف الرجال بالحق”، مُضيفًا: “أتوجه أنا عباس أبو الحسن بخالص وصادق اعتذاري للفنان الأستاذ هاني شاكر، الرئيس السابق لنقابة المهن الموسيقية، عن كُل ما صدر مني من إساءات في حق شخصه، وهو القامة والقيمة الفنية الكبيرة”.

وأعرب “أبو الحسن” عن ندمه الشديد على ما نشره عبر منصات التواصل الاجتماعي، قائلاً: “صدرت عني كتابات على منصات التواصل الاجتماعي، جانبني فيها الصواب جملة وتفصيلا، وتجاوزت فيها كافة حدود اللياقة والنقد المهذب، واقعا في خطيئة مهنية وأخلاقية تدخل في باب القذف والتشهير”.

وأشاد “أبو الحسن” بتصرف الفنان “هاني شاكر” الكريم، كاتبًا: “قابلها شخصه الكريم بحلم وترفع بالغ وحكمة أحسده عليها”، واختتم اعتذاره: “أتقدم آسفا بإعتذار خالص عن ما تسببت فيه من أضرار أدبية ومعنوية لحقت به، آملا أن يجد في نفسه السماحة لقبول اعتذاري هذا”.

وفي سياق آخر، كانت محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، قد قضت في الجنحة رقم 406 لسنة 2023 بتغريم الفنان “عباس أبو الحسن” مبلغ 20 ألف جنيه بتهمة سب وقذف الفنان “هاني شاكر”، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 971 إجمالي المشاهدات

عن Ahmed Hashlm

شاهد أيضاً

مسرحيه الحقيقة المؤلمة

مسرحيه الحقيقة المؤلمة كتب محمد قبيصى أقيمت حفلة مسرحيه استعراضية بمسرح عبد المنعم جابر التى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: